رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة شخصين في حادث دراجة نارية ببني سويف

نشر
مستشفى بني سويف التخصصي
مستشفى بني سويف التخصصي

أصيب اثنين في حادث انقلاب دراجة نارية بوسط مدينة بني سويف، اليوم السبت، وجرى نقلهما لتلقي العلاج والاسعافات الأولية داخل مستشفى بني سويف التخصصي.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن بني سويف، بلاغًا يفيد إنقلاب دراجة نارية بشارع صلاح سالم بوسط مدينة بني سويف ما أسفر عن وقوع حالتي إصابة.

وبإخطار غرفة عمليات مرفق إسعاف بني سويف، إنتقلت سيارة تابعة للمرفق إلى مكان الحادث، حيث جرى نقل المصابان إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج والاسعافات الأولية تحت إشراف الدكتور صلاح عمر جودة مدير عام المستشفى.

وتبين أن المصابان هما: عنبه أحمد تمام، ويقيم قرية بني عفان التابعة لمركز بني سويف، 55 سنة، ومصاب بسحجات وكدمات بالجسم، ومحمود ياسين تمام، 60 سنة، مقيم بقرية بني عفان التابعة لمركز بني سويف، ومصاب بجرح قطعي بالوجه حوالى 2 سم مع كدمات بالجسم.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

وفي سياق آخر بدأت الإدارة العامة للمرور بالتعاون مع إدارة مرور بني سويف، اليوم، في تنفيذ التحويلات المرورية التي أقرتها اللجنة التي شكلها المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، المختصة بدراسة أسباب تكرار الحوادث بالطريق الصحراوي الشرقي الحر، بهدف الحد من الحوادث المرورية بالمنطقة التي قد شهدت ذلك بكثرة في الفترة الأخيرة، وبخاصة في المناطق التي يجرى بها إعادة تأهيل للطريق.