رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«نسيت أنني أنثى».. زوجة ترفع دعوى خلع ضد زوجها «الروتيني»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أقامت زوجة ثلاثينية دعوى خلع أمام قاضي محكمة الأسرة، بعد أن سئمت من حياتها مع زوجها بسبب حياته التقليدية التي تخلو من أي إضافات أو تجديد، وأنه يحرص دائما على ضياع اللحظات الرومانسية في حياتهما؛ مما أصابها بعقدة وكرهت بسببه تلك الحياة البغيضة.

"رُزقت بزوج تقليدي أفقدني شغف الحياة وفضولها".. كانت تلك الجملة أولى كلمات الزوجة البائسة لقاضي الأسرة في دعوى الخلع التي رفعتها على زوجها بعد زواج بينهما استمر 8 سنوات.

وتابعت الزوجة “أن زوجها لايجيد أي تجديد في علاقتهما الزوجية، بل أنه روتيني جدا يفعل المطلوب منه دون أى إضافات، حتى نسيت بأنها أنثى من حقوقها الحصول على جرعة دلال ودلع من زوجها، وأنه يفضل الجلوس في المنزل على الخروج معها في أي نزه أو تغيير جو”.

وأشارت الزوجة إلى أنها كثيرا ما تفتقد كلمات زوجها الرومانسية، وتشتاق إلى لحظات مختلفة معه لكنه يقضي معظم وقته في العمل ويعود في منتصف الليل منهك ويذهب إلى النوم، على عكسها فهي تقضي كامل يومها في المنزل برفقة ابنهما الصغير صاحب الـ5 سنوات، وتنتظر عودة زوجها ليحدث أي تغيير في حياتها لكنه لايرى أمامه سوا النوم.

بصوت هادئ وكلمات تتعثر في خروجها واصلت الزوجة حديثها، بأنها قررت أن تجهز ليلة رومانسية لزوجها، قائلة: "عملتله جو رومانسي و شموع جه أكل و قالي اطفي الشمع ده قبل ما يسيح و دخل نام"، وأنهت حديثها بأنها فقدت الأمل في تغيير زوجها بعد أن فقدت على يديه أبسط حقوقها وهو شعورها بأنها أنثى مرغوب فيها.

وأنهت الزوجة حديثها بأنها تريد أن تعطيه درسًا كي يغير نمط معيشته، ويهتم بمن هم في حياته.

عاجل