رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعقيم وتطهير المنشآت والمصالح الحكومية بالفيوم 

نشر
جانب من الحملة
جانب من الحملة

واصلت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أبشواي بالفيوم، حملتها لتعقيم وتطهير المنشآت والمصالح الحكومية وأماكن تردد المواطنين، وذلك فى إطار تعليمات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، ومتابعة المهندس مراد مسعود، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابشواي.

وشدد المهندس مراد مسعود، رئيس المركز، بمتابعة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية؛ للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد، ومتابعة التزام المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي بالقرارات الصادرة.

كما تابع رئيس المركز قيام الوحدة المحلية بالنصارية بحملة لتعقيم وتطهير المنشآت والمصالح الحكومية وأماكن تردد المواطنين، وكذلك تعقيم وتطهير شوارع وواجهات المنازل بعزب النصارية إبتداءا من المحارقة وحتي العيسوي وابو نصار، تحت إشراف الأستاذ عاشور حبشي رئيس الوحدة، مشيرًا إلى أن الحملة مستمرة حتى يتم تطهير جميع القرى بالكامل وكافة أنحاء المركز ، وذلك في إطار الإجراءات التي تتخذها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.


وأكد على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية والالتزام بالتعليمات الصادرة في هذا الشأن، منوها إلى فرض غرامات على المخالفين وإغلاق المنشآت المخالفة.