رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| طريقة التقديم لوظائف المدارس المصرية اليابانية.. و«الأزهر» تعلن ضوابط الدراسة في رمضان

نشر
إحدى المدارس المصرية
إحدى المدارس المصرية اليابانية في مصر - أرشيفية

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

7 خطوات.. طريقة التقديم لوظائف المدارس المصرية اليابانية

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، فتح باب التقديم للعمل بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021/2022، ابتداءً من اليوم الجمعة 9 أبريل 2021 ولمدة 15 يومًا.

تقليص وقت المحاضرات.. جامعة الأزهر تعلن ضوابط الدراسة في شهر رمضان

حذرت جامعة الأزهر من الشائعات التي تبث بين الحين والآخر، مؤكدة أنه لا توجد أية صفحات غير الصفحة التي تنشر من خلالها جميع البيانات الرسمية.

منح لطلاب جنوب السودان بكليات «الزراعة» و«الطب البيطري» و«الثروة السمكية»

استقبل الدكتور رياك ماشار نائب رئيس جمهورية جنوب السودان، الجمعة، السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والوفد المرافق له والسفير المصرى في جوبا.

التعليم: فتح باب التقديم للعمل بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021-2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، عن فتح باب التقديم للعمل بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021/2022، ابتداءً من الجمعة 9 أبريل 2021 ولمدة 15 يومًا، إلكترونيًا عبر الرابط التالي: https://ejsadm.moe.gov.eg.

تعرف على الوظائف المتاحة بالمدارس المصرية اليابانية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن الوظائف المتاح التقدم إليها للعمل بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021/2022، ابتداءً من اليوم الجمعة 9 أبريل 2021.

الآن.. فتح باب التقدم للعمل بالمدارس المصرية اليابانية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التقديم للعمل بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021-2022، ابتداءً من  الجمعة ولمدة 15 يوما، إلكترونيًا عبر الرابط التالي:
 https://ejsadm.moe.gov.eg. 

صدور قرارات جمهورية بتعيين قيادات جديدة بالجامعات

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، صدور قرارات جمهورية شملت عدة تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية.

عاجل