رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غموض وإثارة وخيانة.. طرح البرومو التشويقي لمسلسل «لعبة نيوتن»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أخرجت شركة ميديا هب سعدي-جوهر إلى النور البرومو التشويقي لمسلسل "لعبة نيوتن" بعد عرضه أمس الخميس في المؤتمر الصحفي الذي أقيم في إحدى فنادق القاهرة الكبرى بحضور نجوم العمل والمخرج تامر محسن.
 

وحمل البرومو طابع الإثارة والتشويق عن قصة المسلسل الذي طال انتظار عرضه، وتميزت لقطات البرومو بالإيقاع السريع والغامض عن أحداث المسلسل بالكشف عن منحل العسل الذي يمتلكه حازم "محمد ممدوح "وهنا" منى زكي وعن سبب احتياج سيد رجب لعبوة عسل وأيضا عن الخيانة الزوجية والقتل.

وازدادت التساؤلات عن اسم مسلسل "لعبة نيوتن" المأخوذة عن ما يسمى بنظرية "مهد نيوتن" وهي نظرية فيزيائية ابتكرها العالم أسحق نيوتن، وهي الخمس كرات التي تظهر على بوستر المسلسل.

مسلسل لعبة "نيوتن" تدور أحداثه حول رحلة هنا وحازم اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئا فشئيا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الامريكية.

مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري ومن إخراج تامر محسن ومن إنتاج ميديا هب سعدي- جوهر.

شركة ميديا هب سعدي -جوهر هي إحدى أكبر وكالات الدعاية والإعلان في مصر، أسسها محمد سعدي وإيهاب جوهر عام 1988، وتنطلق لأول مرة هذا العام في عالم الدراما كشركة منتجة لمسلسل لعبة نيوتن، وذلك بعد أكثر من 33 عامًا من النجاحات كللتها بأكثر من 108 جوائز عن أفضل حملات تسويقية إبداعية، عملت خلالهم مع أكبر العلامات التجارية في مصر والعالم العربي ومن أهمها إخراج وتنظيم حدث نقل المومياوات الملكية الذي تصدر الصحف العالمية وعرض على مئات القنوات.