رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ولي عهد أبو ظبي: تعازينا ومواساتنا الصادقة للأسرة الملكية البريطانية في وفاة الأمير فيليب

نشر
الشيخ محمد بن زايد
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي

أعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي عن تعازيه ومواساته الصادقة إلى الملكة إليزابيث الثانية والأمير تشارلز والعائلة الملكية والشعب البريطاني الصديق، في وفاة الأمير فيليب دوق أدنبرة.

وكتب "بن زايد" عبر حسابه على تويتر اليوم الجمعة قائلًا: إن الأمير فيليب "ربطته بالإمارات علاقات صداقة على مدى عقود"، مضيفًا: أتمنى لجلالة الملكة وعائلتها الكريمة الصبر والسكينة.

وكانت كلية الأسلحة البريطانية، أعلنت اليوم الجمعة، أن جنازة الأمير فيليب زوج ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية لن تكون رسمية.

وذكرت الكلية في بيان، أن "الجنازة لن تكون رسمية والجثمان لن يسجى في نعش مكشوف"، مضيفة: "سيرقد جثمان صاحب السمو الملكي في قلعة وندسور قبل الجنازة في كنيسة القديس جورج، موضحة أن هذه الترتيبات تتسق مع التقاليد ومع رغبات سموه".

وأضافت كلية الأسلحة: "تم تعديل ترتيبات الجنازة في ظل الظروف السائدة التي تفرضها جائحة كوفيد-19 وللأسف نطلب من الناس عدم الحضور أو المشاركة في أي أحداث متعلقة بالجنازة".

وكان قصر بكنجهام أعلن في وقت سابق من اليوم الجمعة، وفاة الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث في قلعة وندسور عن عمر يناهز 99 عاما.



 

عاجل