رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ثقافة الوادي الجديد» تعلن برامجها في شهر رمضان

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت مديرية الثقافة الجماهيرية بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الجمعة، عن خطة الفعاليات الثقافية والفنية، خلال شهر رمضان المبارك، والتي تأتي ضمن استراتيجية الوزارة للحفاظ على الهوية، وتبرز دور الإبداع في بناء الإنسان وتنمية الوعي، وتشمل أنشطة متنوعة يتم تنفيذها من خلال القطاعات الثقافية.

 

وأكد محسن حسب، مدير عام مديرية الثقافة بالوادي الجديد، في بيان صحفي له، اليوم الجمعة، إعداد برنامج مكثف لرواد الثقافة يضم المسابقات الفنية والفكرية، ورش الحكي والتشكيل، بالإضافة إلى عروض موسيقية وغنائية خاصة.

 

وقال حسب، إن بيوت الثقافة ستقدم عروضاً تتضمن ملامح من التراث الموسيقي والغنائي مع نماذج من العادات والتقاليد التي تتميز بالطابع الواحاتي وتضم أمسيات موسيقية وغنائية متميزة ذات صبغة دينية إضافة إلى عروض لفرق فنية شابة متفردة.

 

وأوضح حسب، أن الثقافة سيحتفل بالشهر الكريم في كافة مواقعها التابعة له بمجموعة من الأنشطة الفنية المتنوعة منها حفلات موسيقية وغنائية، إنشاد ديني، معارض للفنون التشكيلية والخط العربي والحرف التقليدية، ورش عمل للأطفال، بالإضافة إلى انطلاق إعمال المسرح المتنقل خلال الشهر الكريم بمركز الداخلة.

عاجل