رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك: لو تأهلنا لربع نهائي دوري الأبطال سنصل لنهائي البطولة

نشر
الزمالك وتونجيث
الزمالك وتونجيث

أكد عمرو الدرديري، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، صعوبة مباراة فريقه المقبلة التي ستجمعه بنظيره تونجيث السنغالي، غدا السبت" في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح الدرديري، في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أنه لا بديل عن الفوز أمام تونجيث السنغالي في مباراة الغد، من أجل تحقيق التأهل لدور ربع النهائي بالبطولة على أمل تحقيق الترجي الفوز على مولودية الجزائر.

وأضاف: “في حال تأهل الزمالك لدور ربع النهائي بالبطولة، أتوقع وصوله لنهائي البطولة مع الأهلي الذي سينافس بقوة من أجل الاحتفاظ بلقبه الذي حققه النسخة الماضية”.

وتابع المتحدث باسم الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق وإدارة القلعة البيضاء لديها ثقة كبيرة في اللاعبين بتخطي عقبة تونجيث وتحقيق الفوز عليه على آمل فوز الترجي على المولودية.

ويستعد نادي الزمالك لمباراة تونجيت السنغالي، يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الزمالك للفوز على الفريق السنغالي، مع تحقيق الترجي التونسي الفوز على مولودية الجزائر في نفس المجموعة من أجل تأهل الأبيض بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط، بينما يتصدر الترجي التونسي المجموعة برصيد 10 نقاط وضمن التأهل بشكل رسمي، فيما يحتل مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد 8 نقاط ويكفيه التعادل بأي نتيجة.

عاجل