رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| فتح باب التقديم للعمل بالمدارس اليابانية.. ومصر للطيران تنقل 5 آلاف راكب

نشر
المدارس المصرية اليابانية
المدارس المصرية اليابانية -أرشيفية

يشهد، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث في سياق التقرير التالي:

تفتتح وزارة الأوقاف، 112 مسجدًا جديدًا إحلالاً وتجديدًا، و15 مسجدًا بعد صيانتها وترميمها وإعادة تأهيلها، في إطار خطة وزارة الأوقاف لعمارة بيوت الله (عز وجل) مبنى ومعنى.

وتسير شركة (مصر للطيران)، 68 رحلة جوية (داخلية وخارجية)؛ لنقل 5642 راكبا لواجهات مختلفة، كما ستسير الشركة رحلتي شحن جوي.

كما يشارك وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، محافظة الجيزة عيدها القومي، ويفتتح مسجد النور بقرية المنصورية بمدينة أوسيم بمحافظة الجيزة.

ويلتقي الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف قيادات الدعوة بمحافظة الجيزة، بشأن الاستعداد لشهر رمضان المبارك، وذلك بحضور اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بديوان عام المحافظة، في إطار التواصل المستمر بين وزير الأوقاف والعاملين بالوزارة.

وتفتح وزارة التربية والتعليم الفني، باب التقديم للعمل بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي (2021 - 2022) إلكترونيًا عبر الرابط التالي: https://ejsadm.moe.gov.eg.

وتقيم جمعية النهضة العلمية والثقافية "جزويت القاهرة"، حفل توزيع جوائز الدورة الأولى لمسابقة يحيى حقي في الرواية للشباب، التي تنظمها بالتعاون مع تحالف المصريين في أمريكا الشمالية وكندا، في السادسة مساء، وذلك في المساحة المفتوحة الملحقة بمقر مدرسة العائلة المقدسة في شارع رمسيس، لتسهيل تطبيق إجراءات السلامة والتباعد الاجتماعي.

رياضيًا ينطلق معسكر المنتخب الوطني لكرة الصالات، ويستمر حتى يوم الإثنين المقبل بمشاركة 18 لاعبا، في إطار الاستعدادات لبطولة كأس العرب لكرة القدم داخل الصالات التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 20 حتى 30 مايو المقبل.

ويلتقي فريقا الأهلي وسيمبا، في التاسعة مساء، على استاد «الأهلي we السلام»، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي فريقا مازيمبي والهلال السوداني، ماميلودي صنداونز وشباب بلوزداد، في الثالثة عصرا، كما يلتقي فريقا فيتا كلوب والمريخ السوداني، في التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

كما يلتقي فريقا فولهام وولفرهامبتون، في التاسعة مساء، في إطار مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.