رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خاص| محمد محيي يحتفل بنجاح «مابقتش شبهي».. وهذه مفاجآته في الفترة المقبلة

نشر
احتفالية الفنان محمد
احتفالية الفنان محمد محيي بطرح أغنية «مابقتش شبهي»

حرص الفنان محمد محيي على الاحتفال بنجاح أحدث أعماله الغنائية، والتي طرحها على طريقة الفيديو كليب أغنية "مابقتش شبهي"، برفقة صناع العمل، وعدد من زملائه الفنانين والملحنين والمؤلفين، والصحفيين.

وحضر المؤتمر الصحفي صناع الأغنية كل من الشاعر الغنائي مصطفى مرسى والملحن مدين والموزع الموسيقي بيرم، والمخرج نبيل مكاوي، وهشام الجزار العضو المنتدب لشركة مزيكا، ورمضان حسني رئيس مجلس إدارة الشركة.

وعبر الفنان محمد محيي، في تصريحات خاصة لـ "مستقبل وطن نيوز" عن سعادته الشديدة، بنجاح أغنيته الجديدة "مابقتش شبهي" والتي حققت 7 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤكدًا على أنه لن يختفي مرة أخرى وسيحاول العمل خلال الفترة المقبلة على تعوض طوال فترة اختفائه عن الساحة الفنية.

وأشار محمد محيي في تصريحاته إلى أنه يحضر لمفاجآة جديدة وهي أغنية جديدة تجمعه بالكينج محمد منير، وهي في مرحلة التحضيرات حاليًا، من كلمات عمرو حسن، وألحانه، وستكون اسمها “جوابي الأخير”، متابعًا أنه في الفترة المقبلة، سيعمل على طرح عدد كبير من أغاني الألبوم المتبقية، ويخطط لإحياء عدد من الحفلات ليعود للجمهور من جديد.

وأوضح محمد محيي أن غيابه عن الساحة الفنية منذ عام 2008، يعود لأسباب كثيرة ومختلفة، من بينها تغير المناخ، وقلة شركات الإنتاج.

آخر أعمال الفنان محمد محيي

جدير بالذكر أن محمد محيي كان طرح عددًا من أغنياته الجديدة أبرزها "سهرانين" من كلمات نور حمدي، وألحان محمد محيى، وتوزيع محمد العشي وحققت نجاحًا كبيرًا، وكذلك "فوضت أمري"، من كلمات أشرف أمين، وألحان محمد محيى، وتوزيع محمد العشى، وأغنية "قلت أخونه"، من كلمات نور الدين حمدي، وألحان كريم حمدي، وتوزيع الموسيقى فهد.