رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منى زكي وتامر محسن يكشفون كواليس مسلسل «لعبة نيوتن».. صور

نشر
نجوم مسلسل لعبة نيوتن
نجوم مسلسل لعبة نيوتن

أقيم، الخميس، المؤتمر الصحفي الخاص بمسلسل "لعبة نيوتن"، والذي أقامته شركة ميديا هب سعدي - جوهر في أحد فنادق القاهرة الكبرى بحضور محمد السعدي الرئيس التنفيذي لشركة ميديا هب، والنجمة منى زكي والفنان سيد رجب والمخرج تامر محسن والسيناريست مها الوزير.

في البداية، أعرب المخرج تامر محسن عن سعادته بالتعاون مع ميديا هب سعدي- جوهر في أولى تجاربها الإنتاجية الدرامية قائلًا: "فخور إن المسلسل من إنتاج شركة ميديا هب سعدي - جوهر، وعندما أخبرني محمد السعدي أنه يريد تقديم عمل درامي قال لي "نفسي أقدم عمل درامي ذو قيمة ومسلسل يعيش لناس" وأعلم إننا كنا بخلاء في نشر أي معلومات عن قصة المسلسل وكان ذلك مقصودًا، ولأول مرة سيتم تقديم مشهد افتتاحي من مسلسل قبل عرضه في مؤتمر صحفي مثلما يحدث في هوليوود".

وأضاف تامر محسن: "قصة المسلسل مرتبطة بينا وبأسرتنا وقريبة من الناس، ومن مفاجآت العمل الفنان آدهم الشرقاوي وهو ممثل مصري أمريكي، لعبة نيوتن مسلسل هيكون قريب من المصريين وهو مسلسل اجتماعي إنساني".

وأشاد تامر محسن بالصورة الإبداعية التي خرج بها موكب المومياوات الملكية والتي نظمتها شركة ميديا هب سعدي-جوهر وأدهش العالم باستخدام أحدث تقنيات التصوير والإضاءة.

وتحدث محمد السعدي خلال المؤتمر عن كواليس التحضير مع المخرج تامر محسن لمسلسل لعبة نيوتن كأول تجربة درامية لشركة ميديا هب سعدي – جوهر في عالم الدراما وعن سر تحمسه لخوض هذه التجربة قائلًا: “أعتز بعلاقتي وبصداقتي بالمخرج تامر محسن وعندما تواصلت معه منذ 4 سنوات من أجل تقديم عمل درامي كان الهدف إن يكون أول إنتاج درامي لشركة ميديا هب سعدي – جوهر من خلال التعاون مع تامر محسن ولكن أخبرني إنه مشغول”.

وأضاف: "أنا انتظرته لأن الهدف أن نقدم عملًا مميزًا ذي قيمة، وكنت سعيد جدًا بترشيح تامر محسن لنجوم العمل وأنا شهادتي مجروحة في الفنانة منى زكي لأني أعتز بها على المستوى الشخصي والمهني وكلامي عنها لن يعيطها حقها والناس سترى منى زكي مختلفة في لعبة نيوتن، وهناك كوكبة أيضا من النجوم في العمل وأتمنى أن يلقى العمل إعجاب الناس لأن الهدف من دخول الإنتاج الدرامي أن نقدم عملا ذو قيمة".

وتابع محمد السعدي: "تأجيل عرض المسلسل كان لصالحه لأننا نحترم ونقدر عقل المشاهد واجتمعنا العام الماضي وقررنا تأجيل العمل لأن المخرج تامر محسن أخبرني إن من الممكن تقديم العمل ولكنه ينقص بما يناسب 15%، ورغم ذلك اتخذنا قرار التأجيل".

وأعربت الفنانة منى زكي عن سعادتها بالتعاون مع محمد السعدي وتامر محسن في مسلسل لعبة نيوتن خاصة إنها غائبة عن الدراما منذ عدة سنوات، لافتة إلى أن وجود اسم تامر محسن في العمل حمسها كثيرًا لأنها تهتم باختياراتها لأسماء المخرجين التي تتعاون معهم، وأيضا أنها على ثقة أن محمد السعدي من الأشخاص الذين يهتمون بفريق العمل إلى أقصى حدود.

وأضافت منى زكي: "شخصية هنا في مسلسل لعبة نيوتن لمستني بشكل كبير وأثرت فيّ وعندما علمت بترشيحات نجوم العمل شعرت وكأنه فريق الحلم، بالإضافة إلى موهبة محمد فراج ومحمد ممدوح وسيد رجب جعلتني أتحمس في العمل".

وكان من بين الحضور الفنان سيد رجب الذي بدأ كلمته عن الفنانة منى زكي والتي وصفها بالفنانة الرائعة والإنسانة المحبة وأنه كان يتمنى العمل معها مجددًا منذ مسلسل "آسيا"، كما أثنى على أسماء النجوم المشاركين في العمل مثل محمد ممدوح ومحمد فراج وعائشة بن أحمد الذي سبق وتعاون معهم من قبل.

أما عن تعاون سيد رجب مع المخرج تامر محسن وصفه بأنه حلم وتحقق، قائلًا: "كنت من زمان بدعي إني اشتغل مع مخرج مهم وكبر زي تامر محسن وأخيرًا الحلم اتحقق"، مضيفًا أن مشاركته في مسلسل من إنتاج ميديا هب سعدي – جوهر فخرًا له.

وشاركت في المؤتمر الصحفي السيناريست مها الوزير التي أعربت عن حالة الفخر التي يعشيها المصريين بسبب حفل موكب المومياوات التي نظمته شركة ميديا هب سعدي – جوهر، وأكدت أنها كانت لا يأتي في ذهنه سوى الفنانة منى زكي لتقديم شخصية "هنا" في المسلسل، كما وجهت الشكر إلى المخرج تامر محسن التي منحها فرصة للعمل معه مجددًا بعد مسلسل "هذا المساء".

مسلسل "لعبة نيوتن" تدور أحداثه حول رحلة هنا وحازم اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئا فشئيا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري ومن إخراج تامر محسن ومن إنتاج ميديا هب سعدي- جوهر.

شركة ميديا هب سعدي -جوهر هي إحدى أكبر وكالات الدعاية والإعلان في مصر، أسسها محمد سعدي وإيهاب جوهر عام 1988، وتنطلق لأول مرة هذا العام في عالم الدراما كشركة منتجة لمسلسل لعبة نيوتين، وذلك بعد أكثر من 30 عاما من النجاحات كللتها بأكثر من 108 جوائز عن أفضل حملات تسويقية إبداعية، عملت خلالهم مع أكبر العلامات التجارية في مصر والعالم العربي ومن أهمها إخراج وتنظيم حدث نقل المومياوات الملكية الذي تصدر الصحف العالمية وعرض على مئات القنوات.