رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يحصل على توقيع رجب بكار ويفسخ التعاقد مع المثلوثي

نشر
رجب بكار
رجب بكار

قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن الزمالك حصل على توقيع رجب بكار الظهير الأيمن لفريق سيراميكا كليوباترا من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الجهة اليمنى.

وأكد عمر ربيع ياسين في برنامجه "نمبر وان" على قناة "النهار" أن مسئولي الزمالك قرروا أيضًا فسخ التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي لعدم قناعة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون بقدراته الفنية. 

وتابع: "رجب بكار معار من بيراميدز لصفوف سيراميكا كليوباترا، حتى نهاية الموسم الجاري، وقرر عدم العودة للفريق السماوي، بعد نهاية فترة الإعارة".

ويستعد نادي الزمالك لمباراة تونجيت السنغالي يوم السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج الزمالك للفوز على الفريق السنغالي، مع تحقيق الترجي التونسي الفوز على مولودية الجزائر في نفس المجموعة من أجل تأهل الأبيض بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط، بينما يتصدر الترجي التونسي المجموعة برصيد 10 نقاط وضمن التأهل بشكل رسمي، فيما يحتل مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد 8 نقاط ويكفيه التعادل بأي نتيجة.