رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

زفاف أبو جبل يفجر بركان الغضب بين جماهير الزمالك

نشر
حفل زفاف أبو جبل
حفل زفاف أبو جبل

سادت حالة من الغضب الشديد لدى جماهير نادي الزمالك وبعض مسؤولي القلعة البيضاء بسبب حفل زفاف محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأبيض، والذي أقيم مساء اليوم الخميس، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور لاعبي الزمالك.

وفجر حفل زفاف أبو جبل عاصفة غضب كبير من قبل جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كون حفل الزفاف يأتي قبل مباراة مصيرية وهامة للفريق الأبيض أمام فريق تونجيث السنغالي يوم السبت المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

واتهمت جماهير الزمالك اللاعبين بالاستهتار بعد حضورهم حفل الزفاف الذي ضم بعض أصدقاء اللاعبين من خارج الفريق بجانب أصدقاء العروسة أيضًا، خوفًا من تفشي وباء كورونا بين لاعبي الزمالك حال تعرض أحدهم للإصابة بالفيروس خلال حضوره للحفل.

وأظهرت بعض اللقطات تواجد عدد كبير من لاعبي الزمالك في حفل زفاف أبو جبل والتي فجرت عاصفة غضب كبيرة لدى الجماهير البيضاء، والتي طالبت بالتحقيق في الأمر ومن منح الحارس إذن بعقد قرانه في هذا التوقيت الهام.

وحصل أبو جبل على إذن من الجهاز الفني بإقامة حفل زفافه اليوم وفقًا لاتفاق مسبق، في الوقت الذي سيشارك فيه الحارس بمران الفريق غدًا الجمعة بشكل طبيعي.

ويستعد نادي الزمالك لمباراة تونجيث السنغالي يوم السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج الزمالك للفوز على الفريق السنغالي، مع تحقيق الترجي التونسي الفوز على مولودية الجزائر في نفس المجموعة من أجل تأهل الأبيض بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط، بينما يتصدر الترجي التونسي المجموعة برصيد 10 نقاط وضمن التأهل بشكل رسمي، فيما يحتل مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد 8 نقاط ويكفيه التعادل بأي نتيجة.