رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يسعى للثأر من سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

نشر
الأهلي والمريخ السوداني
الأهلي والمريخ السوداني

يلتقي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره فريق سيبما التنزاني، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي حسم تأهله بشكل رسمي لدور ربع النهائي بالبطولة الإفريقية بعد تعادله في الجولة الماضية أمام المريخ السوداني بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان.

وتعد المباراة تحصيل حاصل، حيث ضمن النادي الأهلي الصعود إلى الدور التالي بعدما تمكن الفريق من تحقيق المركز الثاني عقب تعادله مع المريخ السوداني بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي في العاصمة الخرطوم.

ويسعى الأهلي في مباراة اليوم لتحقيق الفوز على سيمبا التنزاني ورد اعتباره والثأر بعدما حقق الفريق التنزاني الفوز بهدف نظيف في مباراة الذهاب على الأهلي في المباراة التي أقيمت بتنزانيا.

وطالب موسيماني من لاعبي الأهلي ضرورة التركيز في مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز لإسعاد الجماهير الحمراء بجانب اكتساب الثقة لدي اللاعبين.

من جانبه أكد موسيماني أن الأهلي جاهز لمباراة اليوم أمام سيمبا، رغم الغيابات والإصابات التي يعاني منها، وهو ما يدفعه إلى منح فرصة لبعض العناصر، وكان يتمنى أن تكون قائمة الفريق مكتملة.

وأعلن موسيماني قائمة مباراة الفريق لمباراة سيمبا والتي جاءت كالتالي: 

محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان ‏وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح ‏محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد ‏وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير.‏

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة سيمبا بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، خط الدفاع: بدر بانون، أيمن أشرف، محمد هاني، سعد سمير، خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، ومحمد مجدي أفشة، حسين الشحات، جونيور أجايي، خط الهجوم: والتر بواليا.

على جانب آخر يسعى فريق سيمبا التنزاني لتحقيق الفوز ومواصلة سلسة انتصاراته بالمجموعة بالفوز على الأهلي ذهابا وإيابا.

عاجل