رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ريلمي» تطلق رسميًا سماعتها اللاسلكية Buds Air 2 Neo بسعر منخفض

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال موقع "gsmarena" التقني، إن شركة ريلمي Realme، أطلقت رسميًا سماعة اللاسلكية Buds Air 2 Neo، بسعر منخفض ومزايا متطورة، بعد حوالي شهر ونصف من إصدار سماعات Buds Air 2 الأصلي.

وأضاف الموقع أن سماعة Buds Air 2 Neo اللاسلكية، تتميز بتصميم جديد مختلف كليًا عن الإصدار الأصلي، على الرغم من وجود بعض الميزات الجيدة في الطراز الجديد، إلا أنه يأتي بمستوى تسعير منخفض.

ودعمت ريلمي سماعتها اللاسكية الجديدة Buds Air 2 Neo، بميزة إلغاء الضوضاء النشطة ANC، كما تدعم تقليل الضوضاء بمقدار 25 ديسيبل، مع وضع شفاف Transparent، إذا كنت بحاجة إلى الدردشة مع شخص ما شخصيًا.

وذلك إلى جانب زوج من الميكروفونات لدعم إلغاء الضوضاء أثناء المكالمات إذا كنت بحاجة إلى التحدث إلى شخص ما عن بُعد، كما تدعم سماعة Buds Air 2 Neo عمر بطارية يصل إلى 20 ساعة عند تمكين ميزة إلغاء الضوضاء النشطة ANC، وتدوم حتي 28 ساعة مع وقف تفعيلها، بينما تستمر السماعة فقط بعمر شحن يصل إلى 5 ساعات، يمنحك 10 دقائق من الشحن 3 ساعات من التشغيل.

وتحتوي سماعة Realme Buds Air 2 Neo، محركات بقياس 10مللميتر، مع طبقة طلاء بوليمر كريستالي سائل، يتم توصيل كل سماعة بهاتفك من خلال اتصال بلوتوث Bluetooth 5.2 فردي، مما يضمن اتصالاً مستقرًا وزمن وصول منخفض يصل إلى 88 مللي ثانية.

ويمكنك استخدام تطبيق Realme Link، على هواتف أندوريد ولضبط مستوى إلغاء الضوضاء، وضبط المعادل وتشغيل وضع الألعاب، وعلى غرار الإصدار الأصلى  تتمتع سماعات Buds Air 2 Neo بدعم معايير IPX5 مما يمنحها مقاومة للعرق والمطر.

وسماعات Buds Air 2 Neo، ستتوفر في باكستان، بلونين هم الأسود والرمادي، مقابل سعر حوالى 53 دولار أمريكي (أي ما يعادل 833 جنيه مصري).