رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سفير الإمارات بالقاهرة يتبرع بالدم لصالح مرضى مستشفى شفاء الأورمان

نشر
مستقبل وطن نيوز

زار السفير الدكتور حمد سعيد الشامسي سفير دولة الإمارات بالقاهرة ومندوبها الدائم بجامعة الدول العربية، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام، وشفاء الأورمان لسرطان الأطفال الجديد.

وكان فى استقبال السفير، محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان والدكتور أحمد مجدى المدير الطبي للمستشفى وعدد من قيادات المستشفى.

وتفقد السفير  أقسام علاج اليوم الواحد والصيدلة والقسم الاشعاعى والكيماوي وبعض الأقسام الأخرى، واستمع لشرح مفصل من رؤساء الأقسام والأطباء عن عمل الأقسام واستقبال المرضى وعن المراحل الإنشائية للمستشفى.

كما زار السفير بنك الدم بالمستشفي، وحرص على التبرع بالدم لصالح مرضى السرطان في المستشفى، كما تبرع عدد من مرافقي السفير.

كما زار السفير والوفد المرافق له مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال وتعرف على أقسام المستشفى المختلفة من خلال الدكتور محمود الزمبيلى.

وشارك السفير الأطفال المرضى اللعب داخل غرفة الألعاب وشارك أحد الأطفال لعب البلايستيشن، كما تحدث السفير من الأطفال المرضي وأسرهم الذين أشادوا بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

وأبدى الدكتور حمد سعيد الشامسي سفير دولة الإمارات بالقاهرة، سعادته بالزيارة، مشيرا إلى أن ما شاهده هو فخر للطب المصرى والعربي ، حيث أن الإمكانيات والخدمات والكادر الطبي بالمستشفي تضاهى اكبر المستشفيات في العالم.

وأضاف الشامسي، أن رسالة مستشفى شفاء الأورمان رسالة إنسانية سامية، مؤكدا دعمه ودعم دولة الإمارات لهذا الصرح الطبي الكبير الذى يستقبل نحو ٧٠٠ حالة يوميا من مختلف محافظات الصعيد، مشيدا بالدور الكبير للرئيس السيسي واهتمامه بالجانب الطبي، الذى شهد تطورا ملحوظا خلال السنوات الماضية.

 

عاجل