رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| نماذج استرشادية لـ«أولى وتانية ثانوي».. ووظائف بالمدارس المصرية اليابانية

نشر
صورة أرشيفية من (الإنترنت)
صورة أرشيفية من (الإنترنت)

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

لـ«أولى وتانية ثانوي».. وزير التعليم ينشر النماذج الاسترشادية للامتحانات الشهرية

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، النماذج الاسترشادية للامتحانات الشهرية المجمعة للصفين الأول والثاني الثانوي.

«التعليم» تناقش آليات تأهيل المدارس الرسمية الدولية «الشهادة البريطانية IG»

عقدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اجتماعًا مع ممثلي المجلس الثقافي البريطاني لبحث ملفات التعاون المشتركة، وذلك في إطار حرص الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على الارتقاء بمستوى تعليم الطلاب والاهتمام بمخرجات التعلم.

لطلاب الشهادة الثانوية.. بث مباشر لمراجعة مادة الفيزياء باللغة الفرنسية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إتاحة البث المباشر لمراجعة مادة الفيزياء باللغة الفرنسية لطلاب الشهادة الثانوية.

التعليم تكشف تفاصيل تأهيل الطلاب الموهوبين وتشجيعهم على الابتكار.. فيديو

أكدت الدكتورة عبير أنور مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بوزارة التربية والتعليم، أن إدارة الموهوبين مستحدثة تم إنشاؤها عام 2015 لاكتشاف ورعاية الموهوبين، ودعم وثقل الطلاب وبناء قدراتهم الخاصة.

التعليم تعلن وظائف بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي الجديد

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني،  فتح باب التقديم للعمل بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021/2022، ابتداءً من الجمعة الموافق 9 أبريل 2021 ولمدة 15 يومًا، إلكترونيًا عبر الرابط التالي  https://ejsadm.moe.gov.eg

وزير التعليم العالي يستعرض تقريرًا حول اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب

استعرض الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي تقريرًا مقدمًا من الدكتورمحمد مصطفى لطيف أمين المجلس الأعلى للجامعات بشأن اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب، والذي عقد عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وزير التعليم: مجمع الإصدارات المؤمنة يدعم مشروع الهوية الرقمية للطلاب

كشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، طارق شوقي، أن الهدف من التعاون بين الوزارة ومجمع الإصدارات المؤمنة والذكية هو تكوين قواعد بيانات مركزية للهوية الرقمية للطلاب والمعلمين والمدارس. 

وزير التعليم: كارت إلكتروني لتسجيل رحلة التلميذ من رياض الأطفال حتى الثانوية العامة

قال الدكتور طارق شوقي، إنه يتم طباعة 200 مليون كتاب كل سنة للطلاب لحوالي 20 مليون طالب.

وزير التعليم: التعاون مع مجمع الإصدارات المؤمنة لتطوير المنظومة

قال الدكتور طارق شوقي،  وزير التربية والتعليم: إن الوزارة تعاونت مع مجمع الوثائق المؤمنة في مشروع "الهوية الرقمية للطلاب"، حيث سيعمل هذا المشروع على حل مشاكل  مزمنة، مضيفا: "الدولة المصرية تشهد تنمية شاملة في كافة المحاور، وهذا يمثل تحديات في المستقبل خاصة بسوق العمل وبوظائف المستقبل، ولذلك وضع الرئيس عبدالفتاح السيسي بناء الإنسان المصري كأولوية خاصة في بناء الشخصية والوعي".

«التعليم» تعلن موعد التسجيل النهائي لدورة «EST May» لطلاب الدبلومات الأمريكية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد التسجيل النهائي لدورة EST May لجميع طلاب الدبلومات الأمريكية، سيتم تمديده حتى يوم الخميس الموافق 15 أبريل.