رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| الحكم على الإرهابي محمود عزت.. وإعلان تفاصيل كشف أثري جديد بالأقصر

نشر
صورة أرشيفية لكشف
صورة أرشيفية لكشف أثري سابق في محافظة الأقصر

يشهد، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث في سياق التقرير التالي:

تصدر الدائرة الثانية بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، حكمها في إعادة إجراءات محاكمة الإرهابي الإخواني محمود عزت، القائم بأعمال مرشد الجماعة، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"أحداث مكتب الإرشاد".

وتفتح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، باب التقديم للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021 /2022، ولمدة 15 يومًا، من خلال الرابط التالي https://ejs4students.moe.gov.eg.

كما يبدأ الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية السفير حسام زكي، زيارة إلى لبنان، في إطار حرص الجامعة العربية على دعم لبنان ومساندته في ظل الظروف الحالية، والدفع قدما باتجاه كافة المساعي الجدية الرامية إلى حل الأزمة الحكومية.

ويبدأ بنك ناصر الاجتماعي صرف النفقة، اليوم، بمناسبة شهر رمضان المبارك، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمنع التزاحم وذلك في إطار تخفيف العبء على مستحقي النفقة.

ويعلن عالم الآثار المصرية الدكتور زاهي حواس عن تفاصيل كشف أثري جديد بمحافظة الأقصر.

فيما يفتتح وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ومحافظ الوادي الجديد، محمد الزملوط، المجمع الإسلامي الكبير "مسجد التواب الرحيم" بمركز الداخلة محافظة الوادي الجديد.

وتواصل وزارة الشباب والرياضة تنفيذ فعاليات مؤتمر القاهرة القومي الأول لشباب جنوب السودان، الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة من خلال (إدارة الجامعات - مكتب الشباب الأفريقي)، وذلك ضمن مشروع "وحدة وادي النيل.. رؤى مستقبلية" في نسخته الثالثة تحت شعار "من أجل جنوب السودان“، والذي يقام بالمركز الأوليمبي بالمعادي.

وتسير شركة مصر للطيران، 64 رحلة جوية داخلية ودولية؛ لنقل 5 آلاف و744 راكبا لوجهات مختلفة.

وتنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، حفلا للمغنية السورية لينا شاماميان، وذلك في الثامنة مساء على مسرح النافورة بالأوبرا.

كما يفتتح الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، معرض أهلًا رمضان، بميدان المؤسسة، برفقه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

ورياضيًا تلتقي فرق أرسنال وسلافيا، وغرناطة ومانشستر يونايتد، ودينامو زغرب وفياريال، وأياكس أمستردام وروما، في التاسعة مساء في إطار مباريات ذهاب دور الـ8 في الدوري الأوروبي.

كما يلتقي فريقا النجم الأحمر وليون، في السابعة مساء، في إطار مباريات دور الـ16 بكأس فرنسا.