رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد إلزامه بتعويض 6 ملايين جنيه.. رد فعل غريب من محمد رمضان

نشر
مستقبل وطن نيوز

رد الفنان محمد رمضان، على القرار التي أصدرته المحكمة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، بإلزامه بسداد تعويض قيمته 6 ملايين جنيه إلى الطيار أشرف أبو اليسر، على خلفية تسببه في أزمة أدت لوقفه عن العمل عام 2019.

ونشر محمد رمضان عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو له، من داخل حمام السباحة وهو يلقي بأوراق من الدولار الأمريكي في المياه، فيما بدا إشارة إلى عدم تشكيل قيمة التعويض المطلوب أي أهمية له.

حكم المحكمة بإلزام محمد رمضان بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه

وكانت قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها محمد رمضان وهو على متن طائرة يقودها الكابتن “اليسر”، ورفض الدعوى الفرعية.

وذكرت الدعوى، أن الفنان محمد رمضان استغل صورة الطيار في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها "مش بتفتش فى المطار"، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر فى مشهد استعراضى فى قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

واتهم البلاغ المقيد برقم 8847 لسنة 2020 عرائض النائب العام، الفنان بأنه سلك سلوكا من شأنه الإضرار بوسائل الاتصال أو السيطرة المخصصة للملاحة الجوية، مما يعرض سلامة الطيران للخطر، وقاد طائرة دون الحصول على إجازات أو الأهليات المقررة لذلك، وزاول نشاطًا من أنشطة الطيران المدني قبل الحصول على ترخيص من وزير الطيران المدني.

وكانت وقعت هيئة الطيران المدني، عقوبة على الطيار أشرف أبواليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة لسحب رخصة مساعده لمدة عام.

 

عاجل