رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات مكثفة لضبط الأسعار وتوفير السلع الغذائية وتقديم الخدمات للمواطنين بالسويس

نشر

عقد العميد إيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد للمحافظة السويس، اجتماعا مع أعضاء مجلس النواب والشيوخ ، اليوم الأربعاء ، بمبنى الديوان العام، بحضورسوزان الجندى مديرالاتصال السياسى ومديرى الأوقاف والتموين والتربية والتعليم ورئيس حى الأربعين ورئيس حي الجناين ومدير المكتب الفنى ومدير مركز المعلومات ومدير هندسة الري. 

وفى بداية الاجتماع أكد السكرتير العام المساعد على ان توجيهات المحافظ بالتواصل المستمر بين النواب والقيادات التنفيذية من أجل خدمة ومصلحة المواطن وتلبية إحتياجات أبناء السويس.

جاء ذلك خلال اللقاء الدوري للقيادات التنفيذية والنواب بحضورالنائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ ورئيس الكتلة البرلمانية بالسويس والنائب حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ ، والنائب جمال عبيد والنائب السيد الكرماوي والنائبة عفاف زهران أعضاء مجلس النواب ودكتورة سوزان الجندي مديرإدارة الاتصال السياسي بالمحافظة.

وخلال الاجتماع استعرض مدير مديرية التموين خطة المديرية خلال شهر رمضان وأكد على توافرجميع أنواع السلع الغذائية بأسعارمخفضة بتخفيض يصل إلى 20% طوال شهررمضان والعيد وذلك من خلال مبادرة أهلا رمضان بمشاركة 41 محلا تجارياً وسلاسل تجارية وسوبرماركت كبيروشوادر، مشيرا إلى انه هناك عدد 12 مجمعا استهلاكيا لتوفيرالسلع الغذائية واللحوم الطازجة والمجمدة والدواجن. 

كما تقرر فتح 19مخبزا على مستوى الأحياء الخمسة من الساعة الخامسة الى التاسعة مساء بعد الإفطار لتوفير الخبز علي مستوى الأحياء الخمس ، بالإضافة الي تدعيم المناطق البعيدة لسد احتياجات المواطنين من الخبز ونقلها بسيارات باشراف ومتابعة مديرية التموين.

 وفي سياق متصل أكد العميد إيهاب سراج الدين على تكثيف الحملات التموينية لضبط الأسعار والمخالفات التموينية والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وتوفيرالسلع الغذائية للمواطنين طول شهر رمضان.

كما تم التأكيد على رئيس حى الأربعين ورئيس حي الجناين بمراجعة الإنارة العامة بالشوارع وتوفير صناديق القمامة بالمناطق السكنية.

وعرض مدير عام الأوقاف خطة المديرية خلال شهر رمضان بالمساجد لأداء صلاة التراويح ورفع كفاءة وتخصيص عدد من المساجد للرجال والنساء مع مراعاة التباعد الاجتماعى وتطبيق الإجراءات الاحترازية طبقا لقرارات وزارة الأوقاف. 

وقدم مديرعام التربية والتعليم عرض عن مواعيد بدء امتحانات صفوف النقل واستعداد المديرية لتنفيذ خطة الامتحانات.

كما أكد العميد ايهاب على زيادة الرقابة على المقاهى والكافتيريات خلال شهر رمضان لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا علي صحة المواطنين تنفيذاً لقرارات محافظ السويس.

 

1 (1)
1 (1)
2..
2..
5
5