رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التنمية المحلية: تدريب مديري الأزمات بالمحافظات على حل المشاكل بطرق احترافية

نشر
التنمية المحلية
التنمية المحلية

نظمت وزارة التنمية المحلية، اليوم الأربعاء، حلقة نقاشية لمديري الأزمات بالمحافظات وتستمر لمدة يومين للتدريب على التعامل مع كافة المستجدات من الأزمات وأساليب التعامل معها.

وأكد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية اهتمام الوزارة بدعم القيادات الشابة في جميع المحافظات والاستفادة من أفكارهم غير التقليدية في تطوير العمل بالمحليات في ظل اهتمام القيادة السياسية بالشباب ودفعهم بقوة نحو مستقبل أفضل وبناء الإنسان المصري وتنفيذ استراتيجية رؤية مصر 2030، والتي تهدف إلى رفع كفاءة الجهاز الإداري للدولة.

وأشار اللواء شعراوي إلى أن عقد حلقة نقاشية لمديري الأزمات بالمحافظات يعمل على ثقل مهارات المشاركين وتوسيع استفادتهم من الخبرات التي تقوم بتدريبهم بما يعمل على الارتقاء بمستوى الأداء في المحليات وتحقيق رضا المواطنين على أرض الواقع، مؤكدًا أنه لن يتحقق النجاح بالوزارة والمحافظات بدون وجود كوادر قيادية وشبابية مدربة ومؤهلة للتعامل في المجالات المرتبطة بالمحليات بأساليب حديثة ومبتكرة وتكنولوجية حديثة.

وأوضح الوزير أنه سيتم التركيز على ورش العمل ونماذج المحاكاة في جميع الموضوعات التي تخص الإدارة المحلية، بالإضافة إلى تنفيذ ورش عمل متقدمة في مجالات التفكير الإبداعي والابتكاري والخرائط الذهنية ومعدلات قياس الأداء والعمل الجماعي.