رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ملك حمزة وأحمد هنداوي يودعان دور الـ16 ببطولة العالم لسلاح الشيش

نشر
ملك حمزة وأحمد هنداوي
ملك حمزة وأحمد هنداوي يودعان دور الـ16 ببطولة العالم للسلاح

ودع الثنائي المصري ملك حمزة، وأحمد هنداوي منافسات سلاح الشيش ناشئين وناشئات من دور الـ16 ببطولة العالم للسلاح للشباب والناشئين التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 3 إلى 11 أبريل 2021، بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.
 

وخسر أحمد هنداوي، في دور الـ16 من الأمريكي تشير إسمه بنتيجة 15-10 ليودع المنافسات، وكان هنداوي قد تأهل إلى دور الـ16 بعد تغلبه على الأردني اياس الزامر في دور الـ64 بنتيجة 12-11، كما تغلب هنداوي في دور الـ32 على الكوري الجنوبي سنجبين بو بنتيجة 15-13.
 

بينما ودعت ملك حمزة، المنافسات في دور ال16 بعد خسارتها من الفلبينية لويز تالافيرا بنتيجة 15-7 ، وكانت ملك قد تأهلت إلي دور الـ16 بعد تغلبها على الرومانية اندريا دينكا بنتيجة 15-14 في دور الـ64، بينما تغلبت في دور الـ32 على الإسبانية كلاوديا بورتيللو بنتيجة 15-5.
 

بينما ودع باسم سليمان، المنافسات من دور الـ64 بعد خسارته من الجزائري داني آدم فيلاح بنتيجة 15-7، كما ودع عبدالرحمن طلبه المنافسات في نفس الدور بعد خسارته من لاعب النمسا أليكساندر هوبنير بنتيجة 15-10.
 

كما ودعت سلمي هاني، منافسات دور الـ32 بعد خسارتها من التركية أليسا اسبير بنتيجة15-4، وكانت قد فازت في دور الـ64 على التركية فريدي دي ميرهان بنتيجة 15-8 ، وأيضا ودعت لوجين خالد المنافسات من دور الـ64 بعد خسارتها أمام الروسية إيرينا زورينا بنتيجة 15-9.
 

وتضم قائمة الدول المشاركة فى بطولة العالم للسلاح كلا من: "الجزائر وأنجولا والأرجنتين وأرمينيا والنمسا وأذربيجان وبيلاروسيا وبوليفيا وبلغاريا والبرازيل وكندا وكاب فيردى وتشيلى وكولومبيا وكوستاريكا وكوت ديفوار وكرواتيا والدنمارك وإستونيا وفنلندا وجمهورية التشيك وفرنسا وإسبانيا وجورجيا وغانا واليونان والصين وإيران والعراق وايسلندا وايرلندا وإسرائيل وجاميكا والأردن وكازاخستان وليبيا ولبنان وليتوانيا ولوكسمبرج وكراجستان وكوريا والكويت ولاتفيا ومولدوفا والمكسيك وناميبيا ونيجيريا وو جزيرة أيسلندا ومقدونيا ونيكواجو وهولندا وعمان وبنما وباراجواي وبيرو والفلبين وبولندا والبرتغال وبورتوريكو وقطر ورومانيا وروسيا وأفريقيا الوسطى وصربيا وسلوفينيا وسلوفاكيا والسنغال والسويد وسويسرا وتونس وتركيا والإمارات وأوكرانيا وأمريكا وأوزباكستان وفينزويلا وتوجو؛ بالإضافة إلى مصر والهند وأوغندا.
 

يذكر أن بطولة العالم للسلاح للناشئين والشباب يشارك بها نحو 1079 لاعبا ولاعبة، و 500 مدرب وإدارى من مختلف دول العالم، ويتم تطبيق كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية لحماية جميع المشاركين والحفاظ على صحتهم في ظل مجابهة تحديات فيروس كورونا.
 

عاجل