رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بظهور نجوم الكرة والفن.. حمادة هلال يطرح «مشتاقين»

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف الفنان حمادة هلال، عن فيديو كليب أغنيته الجديدة "مشتاقين" التي غنى فيها عن حب الرسول صلى الله علي وسلم، والتي شاركه فيها عدد من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

ونشر حمادة هلال فيديو كليب أغنية "مشتاقين"، وظهر فيها 17 ضيف شرف، من بينهم 6 لاعبين كرة قدم وهم: محمود حسن تريزيجيه لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي، محمد هاني ومحمود كهربا لاعبي الأهلي، حسين السيد لاعب الإسماعيلي وأحمد فتحي لاعب بيراميدز، إلى جانب أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق.

أما من الفنانين فظهر في فيديو الأغنية الفنان هاني سلامة، والفنان محمد رياض، والفنان كريم فهمي، والفنان محمد جمعة، والفنان إسلام جمال، والفنان محمد أنور، والفنان خالد أنور، والفنان تيام قمر، والفنان أحمد زاهر، إلى جانب الإعلاميين عمرو الليثي وإبراهيم فايق.

ومن ناحيته حرص الفنان حمادة هلال أن يطلب من مشاهدين الأغنية الدعاء لوالدته بالرحمة في بداية ونهاية الفيديو، وأغنية "مشتاقين" من كلمات محمد إبراهيم، ألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم، إنتاج هشام حسين الأمين والفيديو كليب من إخراج محمد القاضي.

جدير بالذكر أن الفنان حمادة هلال، يخوض السباق الرمضاني المقبل 2021، من خلال مسلسل “المداح”، من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج

عاجل