رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إيمي سمير غانم ودياب يخوضان رمضان 2021 بـ«اتنين في واحد»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تخوض الفنانة إيمي سمير غانم، والفنان محمد دياب، مع بعضهما السباق الرمضاني المقبل 2021، من خلال قيامهما ببطولة المسلسل الإذاعي الجديد "اتنين في واحد".

ومن المقرر أن يبث المسلسل في الساعة الخامسة مساءًا إلى الخامسة والنصف، والإعادة يوميًا الساعة الواحدة ظهرًا، عبر إذاعة الراديو 9090.

وتدور أحداث مسلسل "اتنين في واحد" في إطار كوميدي حول فتاة تعمل مدرسة في أحد المدارس الخاصة وتتصف باللباقة وحب الناس والاحترام الشديد وفي أحد الأيام يقع لها حادثًا كبير يسبب لها خللًا بالمخ، مما يجعلها في الليل شديدة الاحترام والتحفظ وفي الصباح شديدة الإجرام ويطاردها الجميع نظرًا لعملها كلصة.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم، كانت مسلسل "سوبر ميرو" والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وشاركها فيه والدها الفنان الكبير سمير غانم، والفنان حمدي الميرغني، والفنان محمد ثروت، والفنانة إنعام سالوسة، وهو من تأليف محمد حمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

أما الفنان محمد دياب، فيخوض السباق الرمضاني المقبل 2021، من خلال مسلسل "نسل الأغراب" الذي يخوض بطولته الفنانان أحمد السقا، وأمير كرارة، بجانب الفنانين: مي عمر، وإدوارد، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومحمد مهران، وماجد المصري، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.