رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لجنة الشباب والرياضة بالنواب تكرم وكيل وزارة الشباب بالإسكندرية تقديرًا لجهودها المتميزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كرَّمت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، الدكتورة صفاء الشريف، مديرة مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، تقديرا لمجهوداتها المتميزة في خدمة الرياضة والرياضيين في الثغر.
جاء ذلك في ختام جولة اللجنة في مدينة الإسكندرية والتي استمرت على مدار 3 أيام، وتفقد خلالها أعضاء اللجنة عددًا من مراكز الشباب والمنشآت الرياضية بالمحافظة.
وأشاد النائب محمود حسين، رئيس اللجنة بالإنجازات التي تحققت على أرض الواقع في الهيئات الشبابية والرياضية بعروس الحر الأبيض المتوسط، موجهًا الشكر للدكتورة صفاء الشريف على ما تقدمه في خدمة العمل الشبابي والرياضي.
وفي سياق متصل، أهدى السفير نور عقل، رئيس مجلس إدارة نادي الصيد، درع النادي، للدكتورة صفاء الشريف، تكريما لمجهوداتها في خدمة الهيئات الرياضية.

ونظمت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، أمس الثلاثاء، لقاء حواريا بين أعضاء لجنة الشباب بمجلس النواب وعدد من الشباب من كافة قطاعات المحافظة، بمركز شباب العمراوي بمنطقة المنتزة.
وشهد اللقاء عدد من لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة ومدير المديرية بالإسكندرية، والدكتور محمد عبد القادر مساعد وزير الشباب لمراكز الشباب، وأشرف البجرمي وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابيه بوزارة الشباب والرياضة، وايمان عبد الجابر وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب بوزارة الشباب والرياضة، وعدد من نواب الإسكندرية.

عاجل