رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غدا.. مسحة طبية للاعبي الزمالك قبل مواجهة تونجيت

نشر
مستقبل وطن نيوز

يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية؛ للكشف عن فيروس كورونا المستجد غدا الخميس، تحت إشراف الاتحاد الأفريقي "كاف".

وتأتي المسحة قبل مواجهة الفريق مع تونجيت السنغالي المقرر لها، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، طبقا للبروتوكول المتبع من جانب الاتحاد الأفريقي.

ويواصل الفريق الكروي بالزمالك، اليوم الأربعاء، تدريباته استعدادا لمواجهة تونجيث السبت المقبل.

وخاض لاعبو الفريق الأول، لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات استشفائية، قبل انطلاق تدريب أمس الإثنين، بمجمع صالات أشرف صبحي.

وأشرف الجهاز الفني، بقيادة باتريس كارتيرون، على تدريب اللاعبين، قبل بدء المران الجماعي.

ويرغب الجهاز الفني للفريق، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية، استعدادا لمواجهة تونجيت القادمة.

ويستعد الفريق لمواجهة تونجيت السنغالي، في الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على المولودية الجزائري، بهدفين دون رد، في اللقاء الأخير.

وفي السياق ذاته، تسلم الفرنسي، باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول، لكرة القدم بنادي الزمالك، تقرير خاص عن اللاعبين المستبعدين، من رحلة الجزائر، لخوض مباراة المولودية.

وجهز عمرو المطراوي، أخصائي العلاج الطبيعي، والتأهيل بالزمالك، تقرير مفصل لتقديمه للمدير الفني، على هامش مران اليوم، استعدادا لمواجهة تونجيث، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان المدير الفني، كلف المطراوي، بالإشراف على تدريبات اللاعبين المستبعدين، من قائمة الفريق، التي سافرت للجزائر، وإعداد تقريرعن حالة اللاعبين، ومدى التزامهم في التدريبات.