رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كلوب: لم نستحق أكثر مما حققناه أمام ريال مدريد

نشر
كلوب: لم نستحق أكثر
كلوب: لم نستحق أكثر مما حققناه أمام ريال مدريد

قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي: إن فريقه لم يستحق أكثر مما حققه الليلة في مباراته أمام ريال مدريد الإسباني، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي تصريحات عقب مباراة ريال مدريد، نقلها الموقع الرسمي للنادي، أضاف كلوب: "لا يمكنني قول شيء عن تلك المباراة بخلاف الهدف الذي سجلناه... نحن لم نلعب كرة قدم بشكل جيد بما يكفي كي نسبب مشاكل لفريق ريال مدريد".

وتابع كلوب "لست سعيدا بالطبع بالأسلوب الذي لعبنا به حينما كنا نمتلك الكرة، كان يجب علينا أن نلعب كرة قدم أفضل، ونحن لم نستحق أكثر من ذلك الليلة، ولكن الهدف الذي سجلناه في الشوط الثاني كان جيدا ويمنحنا شريان حياة".

وأردف "لقد جعلنا المباراة سهلة جدا على ريال مدريد... ولكن الأهداف هي الأهم في النهاية"، مشيرًا إلى أن ريال مدريد كان تفكيرهم في الفوز أكبر، بينما "كان تفكيرنا بطيئا" جدًا أثناء المباراة ونتمنى تغيير ذلك خلال المباراة القادمة.

ومن المقرر أن يتقابل ريال مدريد وليفربول في مباراة الإياب في 14 أبريل الجاري، حيث يكفي الريال التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف للتأهل للدور نصف النهائي، بينما يحتاج ليفربول إلى الفوز بهدفين نظيفين

عاجل