رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. مصر للطيران تسير 51 رحلة جوية لنقل 4284 راكبا

نشر
مصر للطيران - صورة
مصر للطيران - صورة أرشيفية

تسير شركة مصر للطيران، اليوم الأربعاء، 51 رحلة جوية، لنقل نحو 4284 راكبا.

34 رحلة دولية

ومن المقرر أن تسير شركة مصر للطيران، اليوم، 34 رحلة دولية إلى كل من واشنطن، بغداد، لاجوس، أكرا، لندن، نيويورك، باريس، روما، إسطنبول، امستردام، عمان دبي، ميلانو، البحرين، الخرطوم، بيروت، الشارقة، مسقط، أديس أبابا، أبو ظبي.

رحلات داخلية

كما انه من المقرر أن تسير شركة مصر للطيران 13 رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، و4 رحلات شحن جوى.

 

تغيير مسار

وكان قائد طائرة مصر للطيران القادمة من نجامينا، قد قام بتغيير مسار الرحلة والهبوط اضطراريًا في مطار أسوان؛ للاطمئنان على سلامة راكبة تشادية بصحبة طفلين ومولودها الجديد؛ بعد إتمامها عملية الولادة بسلام على متن الطائرة.

آلام الوضع

وأشار بيان أصدرته مصر للطيران، أمس الثلاثاء إلى أنه تم إبلاغ قائد الرحلة التي كان من المقرر وصولها إلى مطار القاهرة مساء اليوم، بتعرض راكبة تشادية لآلام الوضع المفاجئة أثناء الرحلة، مؤكدًا أن قائد الطائرة أعطى تعليماته لاتباع كافة الإجراءات لسلامة الراكبة والرحلة بمعاونة مساعد قائد الطائرة.

تحرك سريع

وأوضح البيان أن أفراد الركب الطائر تعاملوا مع الحالة بشكل سريع لمساعدة الراكبة، مشيرة إلى أن الراكبة وضعت مولودها أثناء تحليق الطائرة فوق الخرطوم وهم بحالة جيدة الآن.

حالة المولود

ولفت البيان إلى أن حالة الراكبة والمولود بصحة جيدة، مضيفًا أن الطائرة -الرحلة رقم MS 886، من طراز البوينج B737-800- مرة أخرى من مطار أسوان؛ لتستأنف رحلتها في طريقها إلى مطار القاهرة.

 

عاجل