رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد هدفه في الريال.. 4 أرقام جديدة لـ محمد صلاح بقميص ليفربول

نشر
النجم المصرى محمد
النجم المصرى محمد صلاح

نجح النجم المصرى محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الانجليزي، فى هز شباك فريق ريال مدريد، فى المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الثلاثاء، على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو» معقل النادي الملكي، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

الظهور الأول

ويعد هدف محمد صلاح فى ريال مدريد، الأول له بقميص الريدز فى شباك الملكي، محققاً من خلاله 4 أرقام قياسية جديدة بقميص نادى ليفربول.

الهدف 121 

رفع النجم المصري محمد صلاح رصيده فى عدد الأهداف التى سجلها بقميص نادى ليفربول إلى  121 مع النادي الإنجليزي، في مختلف المسابقات بعدما سجل هدف ضد ريال مدريد.

وحسب شبكة "أوبتا" العالمية، فإن محمد صلاح وصل إلى هدفه رقم 121 بقميص ليفربول في مختلف البطولات.

الدوريات الخمس الكبرى

وأوضحت أنه منذ ظهور محمد صلاح الأول مع ليفربول، فقط كريستيانو رونالدو (140 هدفًا)، وليونيل ميسي (156 هدفًا)، وروبرت ليفاندوفسكي (177 هدفًا)، سجلوا أهدافًا أكثر في مختلف المسابقات مع أندية في الدوريات الخمس الكبرى.

18 هدف خارج الانفليد

كما ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية أن محمد صلاح سجل 18 هدفًا خارج أرضه في جميع المسابقات هذا الموسم، وهو أكبر عدد من الأهداف على الإطلاق لأي لاعب في تاريخ النادي في موسم واحد.

4 مبارات متتالية

كذلك، سجل محمد صلاح في 4 مباريات أوروبية متتالية لأول مرة في مسيرته المهنية.

الهدف 28 

وأشارت شبكة "سكواكا" العالمية إلى أن صلاح وصل لهدفه رقم 28 في دوري أبطال أوروبا، ليتساوى مع ريان جيجز، ولكن في عدد مباريات أقل، حيث خاض المصري 57 مباراة، مقابل 145 للويلزي.

هزيمة ليفربول

نجح فريق ريال مدريد في تحقيق فوز مستحق على فريق ليفربول، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو» معقل النادي الملكي، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

سجل أهداف ريال مدريد كل من فينيسيوس جونيور، والذي سجل هدفين للنادي الملكي في الدقائق 27 و63 من المباراة، فيما سجل ماركو أسينسيو الهدف الثاني للنادي الملكي بالدقيقة 35 من الشوط الأول.

محمد صلاح

وسجل النجم المصري محمد صلاح ، الهدف الأول للريدز في الدقيقة 52 الهدف الأول لفريق ليفربول، في مرمى فريق ريال مدريد، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو»، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، لتصبح النتيجة 3 -1 لصالح ريال مدريد.

عاجل