رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سيد عبد الحفيظ: مباراة الأهلي وسيمبا تقام على ملعب السلام

نشر
ستاد السلام - صورة
ستاد السلام - صورة أرشيفية

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق سيواجه فريق سيمبا التنزاني بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا في التاسعة مساء الجمعة المقبل على استاد الأهلي we السلام.

وتُعد مباراة سيمبا "تحصل حاصل" حيث صعد الفريقين للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل الأهلي لقبها، فالفريق التنزاني صعد كأول المجموعة برصيد 13 نقطة فيما صعد الأهلي ثانيًا بـ8 نقاط بينما ودّع المريخ وفيتا كلوب الكونغولي البطولة.

واستأنف الأهلي تدريباته عصر اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق أمس، عقب العودة من السودان.

وكان من المقرر أن تقام المباراة في الساعة السادسة مساء على استاد القاهرة قبل أن يتم تعديل موعد وملعب المباراة خاصة أن المباراة «تحصيل حاصل» بعدما ضمن الأهلي وسيمبا الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقبل انطلاق المران عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين تحدث فيها عن بعض الجوانب الفنية بهدف تصويب الأخطاء التي حدثت خلال المرحلة الماضية.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية ومنح تعليمات خاصة للاعبين وتصويب الأخطاء التي حدثت خلال المرحلة الماضية.

عاجل