رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة | تدريس الهيروغليفية.. وموقع جديد لامتحان «EST»

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

رسميا.. «التعليم» تعلن تدريس اللغة الهيروغليفية ضمن المناهج

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن قضية الوعي الأثري والسياحي تأتي في صدارة القضايا التي تهتم بها الوزارة بمراحل التعليم المختلفة، وتتم معالجتها في معظم المواد الدراسية سواء في موضوعات أو أنشطة، حيث يتم تناول المفاهيم والمهارات والقيم المتعلقة بالسياحة والمناطق السياحية والأثرية وكل أشكال التراث المصري القديم، وأيضًا أخلاقيات التعامل مع المناطق السياحية والأثرية بهدف نشر الوعى السياحي والأثري وإكساب الطلاب أخلاقيات السياحة.. للمزيد اضغط هنا.

التعليم: موقع جديد لامتحان «EST» يوفّر خدمات إضافية للطلاب

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه يتم حاليا تجهيز موقع جديد للـEST يوفّر خدمات إضافية لطلاب الدبلومة الأمريكية... للمزيد اضغط هنا.

طارق شوقي: التخلي عن تطوير منظومة التعليم «جريمة»

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إنهم يعملون على قطع الطريق أمام الغش الإلكتروني، منوها بأن هناك أزمة كبيرة في الوعي لدى الكثير من أولياء الأمور.. للمزيد اضغط هنا. 

مش مهم أي حاجة.. وزير التعليم: نسبة كبيرة من الطلاب يبحثون عن أقصر طرق للنجاح

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إنهم يخدمون من يريد أن يتعلم، ولكن البعض يرفض التعلم والتقييم، لافتا إلى أن هناك مقاومة لوسائل التعلم والاختبارات الجديدة التي تم وضعها... للمزيد اضغط هنا.

وزير التعليم العالي يفتتح منشآت جديدة بجامعة دمياط

افتتح الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاثنين، المباني الإدارية لعدد 7 كليات وهى (كلية الآداب - كلية التمريض - كلية الحقوق - كلية التربية الرياضية - كلية التجارة - كلية الآثار- كلية الهندسة) بجامعة دمياط، بحضور الدكتور السيد دعدور رئيس جامعة دمياط... للمزيد اضغط هنا 

التعليم تعلن موعد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن أي حديث عن الثانوية العامة، وتفاصيل الامتحانات التجريبية الثلاثة، أو موعد الامتحان الأول الحقيقي، سوف تعلنه الوزارة قبل نهاية الأسبوع الجاري.. للمزيد اضغط هنا.