رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.. محمد العدل: الشباب هم أمل مصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال المنتج محمد العدل، الرئيس الشرفي لمهرجان الإسكندرية للأفلام القصيرة، إن الشباب هم أمل مصر وهم من سيصنعون المستقبل، معربًا عن سعادته بمشاركة الشباب في هذا المهرجان.

وأشار العدل، خلال انطلاق المهرجان، إن مشاركة الشباب في هذا الحدث الفني والثقافي المميز أمر مهم، مضيفًا "المهرجان حببني أكثر في شعب الإسكندرية وشبابها."

ونقل خالد عبد الجليل، مستشار وزير الثقافة، تحية الدكتورة إيناس عبد الدايم، وتؤكد استمرارها في دعم ومساندة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.

وانطلق مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، في دورته السابعة، اليوم الإثنين، على مسرح عبد الوهاب، في الساعة الثامنة مساء، في حضور الفنان باسم سمره، والفنان محمد خميس، والمنتج محمد العدل، وعدد من نجوم الأفلام القصيرة، ومحمد محمود، رئيس المهرجان، ومحمد سعدون، مدير المهرجان، وسوف يستمر المهرجان لمدة 6 أيام متتالية حتى 10 ابريل المقبل.

ومن المقرر أن يقيم الفنان باسم سمرة ندوة مفتوحة، الساعة الواحدة ظهر الثلاثاء، في مركز الحرية والإبداع، وتعرض الأفلام المشاركة في المهرجان في الساعة الخامسة مساء، وتستمر العروض يوميا حتى يوم الجمعة الموافق 9 أبريل في نفس التوقيت. 

عاجل