رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منة فضالي تفاضل بين أكثر من عمل فني بعد انتهاء «نسل الأغراب»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفاضل الفنانة منة فضالي بين أكثر من عمل فني جديد في الدراما والسينما، تلقت عروضا للمشاركة فيها، رافضة الإفصاح عن أي تفاصيل خاصة بتلك الأعمال قبل إتمام عملية التعاقد، لافتة إلى أنها ستحسم أمر مشاركتها بعد قراءة السيناريوهات الخاصة بها خلال الفترة المقبلة.

وأكدت منة فضالي، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، حرصها على التنوع في الأدوار التي تشارك بها وعدم التسرع في قبول أي عمل فني من أجل التواجد، لافتا إلى أنها تراهن على نجاح مسلسلها الجديد "نسل الأغراب" والذي انتهت من تصوير مشاهدها فيه مؤخرا وتخوض به ماراثون دراما رمضان المقبل 2021.

وأشارت إلى أن أغلب مشاهد مسلسل "نسل الأغراب" تم تصويرها في مدينة الإنتاج الإعلامي، معربة عن سعادتها بالتعاون مع أبطال المسلسل أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر وريم سامي وإدورد وفريق المسلسل بالكامل، وخاصة المخرج محمد سامي الذي رشحها للمشاركة في العمل.

وعن تأثير جائحة كورونا على مجال الفن، لفتت منة فضالي إلى أن أزمة كورونا أثرت بشكل كبير على إنتاج الأعمال الفنية في مجال السينما والدراما، كما أثرت أيضا على تصوير مشاهد الأعمال التى يتم إنتاجها حاليا،معربة عن أملها أن تنتهي تلك الأزمة سريعا والتي أثرت على كل القطاعات في مختلف دول العالم.

مسلسل "نسل الأغراب" سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي، وبطولة كل من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، ومنة فضالي، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة ومحمد مهران.

وينتمي المسلسل إلى الدراما الصعيدية،ويجسد أحمد السقا دور شخص يدعى "غفران الغريب"،بينما يقدم أمير كرارة دور شقيقه "عساف الغريب"،وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر.

ويعتبر المسلسل التجربة الأولى للفنان أمير كرارة، في الدراما الصعيدية،حيث خضع لجلسات تحضير مكثفة من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية،على عكس النجم أحمد السقا، والذي جسد شخصية الصعيدي في العديد من الأعمال الفنية.

عاجل