رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي يستجيب لـ علاج شاب مصاب بضمور العضلات ونجله

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، استجاب لعلاج شاب مصاب بضمور العضلات وابنه صاحب الخمسة أعوام المولود دون قرنية.
وأوضح "موسى"، خلال برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الاثنين، أن السيسي أمر باتخاذ كل الإجراءات العاجلة وإجراءات النقل والمتابعة لهما، وتلبية كل المتطلبات للأب ونجله القاطنين في مدينة الأمل على وجه عاجل.
وكان برنامج "صالة التحرير" عرض حالة شاب يدعى إسحاق غالي، يبلغ من العمر 35 عاما وكان يعمل عامل بوفيه قبل أن يصاب بمرض ضمور العضلات الذي أقعده عن العمل.
وقال إسحاق خلال البرنامج المذاع على قناة صدى البلد، إنه بعد مرضه بات ملازم الفراش، وغير قادر على الحركة لدرجة أنه في حاجة إلى من يرفع قدمه على السرير عند النوم.
وواصل إسحاق سرد قصته المؤلمة قائلًا: "عيالي لسة صغيرين وعاوزين مصاريف كثيرة، وأنا مبشتغلش ونفسي أخف من مرضى وأرجع أمارس عملي من جديد".
وأكد إسحاق غالي، المصاب بضمور العضلات، أن لديه 3 أبناء أكبرها في الصف الرابع الابتدائى يصغره الابن الثاني بالصف الثالث الابتدائي، وأخيرًا أنطونيوس صاحب الخمس أعوام والذي ولد بدون قرنية وأكد العلماء أن ليس له علاج.
 

عاجل