رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«يا مآمنة للرجال».. سيدات السوشيال ميديا يهاجمن سعد الصغير بعد زواجه للمرة الثالثة

نشر
مستقبل وطن نيوز

«يا مآمنة للرجال يا مآمنة للمية فى الغربال».. بهذا المثل الشعبي الشهير علقت سيدات السوشيال ميديا على خبر زواج المطرب الشعبي سعد الصغير للمرة الثالثة، في حملة تعاطف مع زوجته الأولى وأم أولاده الأربعة نور الهدى. 
صور سعد الصغير مع زوجتيه الأولى والثانية غمرت مواقع التواصل الاجتماعي مقترنة بالمثل الشعبي، بعد أن فعلها سعد للمرة الثالثةن ويبدو أنها لن تكون الأخيرة وفق تعليقات النساء على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.
وبمجرد احتفال سعد الصغير بزواجه من المطربة برلنتي عامر مساء أمس ، بدأ الهجوم النسائي الكاسح على وسائل التواصل الاجتماعي ولم يتوقف حتى هذه اللحظة.  
ومن جانبها عبرت زوجة سعد الصغير الأولى عن صدمتها عقب علمها بخبر زواجه منذ شهرين كاملين واحتفاله أمس بالعروس الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.  
وشاركت نور الهدى عدة صور تجمعها بأبنائها متجاهلة وجود سعد تماما وكتبت تقول: «عمري وحياتي ودنيتي بحمد ربنا إني فعلا عرفت أربي رجالة أتشرف بيهم».
وأضافت : «سندي وعمري كله دول تربيتي وشقى عمري كله توتي وحودة ومنه ومودي، يارب يدينا طولة العمر وأفرح بيكم وأعيش وأربي عيالكم زي ما ربتكم».
وفي المقابل فقد علقت  العروس الجديدة على زواجها وهي توجه كلامها لسعد الصغير قائلة له «ربنا يخليك ليا يا جوزي».
ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تصبح فيها سيرة سعد على كل لسان بسبب زواجه فقد ارتبط من قبل بالراقصة شمس، لكن الارتباط لم يستمر طويلا، حيث خرجت شمس تستغيث بالجميع بعد تهديدها بالقتل من جانب سعد الصغير حسب قولها.
ونشرت الراقصة شمس باقة من الفيديوهات والمقاطع الصوتية لسعد يظهر فيها بشكل مسيء.
كان ذلك في عام 2013 لتؤكد زواجها من سعد رسميا وأنهما اتفقا على أن يبقيا الأمر سرًا، إلى أن اعترف سعد نفسه بالأمر خلال برنامج «مصارحة حرة» قائلا إنه أبقى الأمر سرا خوفًا من معرفة زوجته الأولى، لكن يبدو أن سعد الآن لم يعد خائفا!

عاجل