رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أكاديمية الطيران»: قبول دفعة جديدة بكلية المراقبة الجوية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران، استقبال دفعة جديدة الـ84 بكلية المراقبة الجوية التابعة للأكاديمية، للالتحاق بالبرنامج المتكامل الذي تدرسه الأكاديمية ضمن برامج كلية المراقبة.

وأوضحت الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران، أن هناك عدة شروط من أجل الالتحاق بالبرامج، تنطبق على خريجي دفعة 2019، أبرزها ضرورة الحصول على مؤهل عالي، وإجادة اللغة الإنجليزية والكمبيوتر، وتحديد الموقف من التجنيد.

وأعلنت الأكاديمية، قبول الكلية الشباب من الجنسين، بشرط ألا يزيد السن على 28 عاما، موضحة أن مدة دراسة البرنامج المتكامل 18 شهرًا.

وأشارت الأكاديمية، إلى أنه يتم سحب الملفات من مقر الأكاديمية بمطار أكتوبر طريق الواحات أو الشركة الوطنية للملاحة الجوية، وتبلغ تكلفة سحب الملف 550 جنيها، ومصاريف البرنامج في حدود 23800 ألف جنيه.

ووقعت الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية وشركاتها التابعة والشركة القابضة لمصر للطيران، وشركاتها التابعة مع هيئة الطاقة الذرية، بروتوكول تعاون للتخلص الآمن من النفايات الإشعاعية، بالتنسيق مع الإدارة المركزية للجودة والبيئة بالوزارة، تحت رعاية الطيار محمد منار عنبة وزير الطيران المدني.

ووقع البروتوكول من جانب هيئة الطاقة الذرية الدكتور ياسر توفيق نائب رئيس الهيئة، ومن جانب الشركة القابضة للمطارات المهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، والمحاسب مجدي إسحق رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي، واللواء أحمد منصور رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، ووقع عن مصر للطيران الطيار عمرو أبو العينين القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، واللواء محمد عويضة رئيس قطاع الأمن بالشركة القابضة لمصر للطيران، وحضر توقيع البروتوكول، باسم عبدالكريم مساعد وزير الطيران للشئون الدولية والإعلام، وريهام الشبراوي مدير عام السلامة والصحة المهنية بالشركة القابضة للمطارات.

 

 

عاجل