رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

زيدان يصدم محمد صلاح

نشر
محمد صلاح و زين الدين
محمد صلاح و زين الدين زيدان

ظهر مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام؛ للحديث عن مواجهة الغد ضد ليفربول، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب " ألفريدو دي ستيفانو ".

وقال زيدان:" إنها مباراة نهائية مدتها 180 دقيقة، وهناك مباراتان، الشيء المهم بالنسبة لنا هو مباراة الغد، فنحن لا ننظر إلى ما بعد الغد. نريد أن نقدم أداءً جيدًا غدًا ونفكر فقط في هذه المباراة".

وأضاف:" لا أعتقد أن عودة هازارد كانت متسرعة، الآن سيعود شيئًا فشيئًا، أحتاج دائمًا إلى كل اللاعبين، أحب أن يكون الجميع بصحة جيدة، آمل أن نستعيده في أقرب وقت ممكن".

وتابع:": كل لاعب موجود هنا يعرف كيف يلعب، لقد حصلوا على حق التواجد هنا واللعب لهذا النادي الرائع، إنهم الأفضل. الكل يفهم كريم بنزيما جيدًا وكريم يفهمهم أيضًا".

واستطرد:" هناك الكثير من التناغم بين اللاعبين وهذا يظهر في الملعب، ضم هالاند وصلاح؟ هما ليس ضمن فريقي، لدي 25 لاعبًا هنا، في الوقت الحالي أنا مدرب ريال مدريد وأستمتع بهذه اللحظة".
وأردف:" كلوب مدرب رائع، لديه خبرة، وحقق أشياء عظيمة خلال مسيرته ومع ليفربول، وعندما شاركت في الدورة التدريبية شاهدت مسيرته، كل مدرب له أسلوبه الخاص وليس مضطرًا لنسخ أسلوب الآخرين".

ونوه:"لا أعرف ما إذا كانت الإصابات التي يعاني منها ليفربول تشكل نقطة ضعف، فلديهم لاعبون آخرون، لدينا إصابات أيضًا لكن القوة في فريقنا، هذا ما أؤمن به، لاعب ما سيغيب دائمًا ونفس الشيء ينطبق عليهم".

وتابع:" ليفربول فريق كامل، ليس فقط مهاجميه الثلاثة وهم جيدون للغاية لكنه فريق قوي للغاية يلعب بشكل جيد كفريق.. الكل قوي، ليس هناك نقطة معينة، المهاجمون الثلاثة لديهم فعالية وعلينا أن نكون يقظين".

واختتم:" نهائي كييف؟ لا نفكر في الماضي، لقد انتهى ذلك الأمر، هناك مباراة غدًا، والأمر مختلف بالنسبة لكلا الفريقين ، يجب أن نأخذها على هذا النحو. نحن نستعد لمباراة مختلفة ".