رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«زيزو» ينتظم في تدريبات الزمالك بعد تعافيه من الإصابة

نشر
«زيزو» ينتظم في تدريبات
«زيزو» ينتظم في تدريبات الزمالك بعد تعافيه من الإصابة

انتظم أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الإثنين، على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة" بمقر نادي الزمالك.

وجاءت مشاركة زيزو في تدريبات الزمالك بعد الاطمئنان عليه عقب الإصابة التي تعرض لها في وجه القدم قبل مباراة الزمالك ومولودية الجزائر السبت الماضي بدوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

وشارك "زيزو" في الفقرات التدريبية والفنية مع باقي اللاعبين، ليؤكد جاهزيته للمشاركة في مباريات الزمالك المقبلة، وأولاها مواجهة فريق تونجيت السنغالي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا السبت القادم.

من جهة أخرى، أدى الثنائي فرجاني ساسي وأيمن حفني، تدريبات تأهيلية على هامش المران الجماعي اليوم، حيث خاض أيمن حفني تدريبات بالركض حول الملعب وفقا للبرنامج التأهيلي الذي يطبقه في الفترة الأخيرة، فيما أدى فرجاني ساسي تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم لتفادي الإجهاد والإرهاق.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وطلب كارتيرون من اللاعبين الحفاظ على المستوى والأداء الذي ظهر به الفريق في لقاء المولودية، والتركيز في مواجهة تونجيت السنغالي من أجل تحقيق الفوز.
 

عاجل