رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ القليوبية: نسعى لإنشاء محطة إنتاج ألبان وصوب زراعية في الخانكة

نشر
اللواء عبدالحميد
اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية

قال محافظ القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان "إننا نسعى لإنشاء محطة إنتاج ألبان وصوب زراعية وأنشطة أخرى بالأرض التابعة لمشروع الـ 30 مليون بيضة بمدينة الخانكة مع وضع خطة لاستغلال الأراضي الخالية لعمل صوب زراعية وزراعة نخيل".

جاء ذلك خلال جولته التفقدية بقليوب وحي شرق شبرا الخيمة والخانكة اليوم الإثنين للاطمئنان على سير الأعمال بالمشروعات الجاري تنفيذها والالتقاء بالمواطنين والاستماع إليهم والعمل على حل مشاكلهم.

ووجه الهجان - خلال جولته التفقدية بمركز شباب عزبة الجندي بميت حلفا- بعمل محضر تنسيقي لتعديل قرار التخصيص لمركز شباب عزبة الجندي، مشددا على رئيس المدينة بالعمل على حل مشكلات المواطنين.

كما وجه - خلال تفقده محطة وقود الشيماء التابعة لشركة التعاون للبترول على ترعة الإسماعيلية بحي شرق شبرا الخيمة- بتحرير محضر إثر ملاحظته إزالة سور بجوار "البنزينة" لأعمال الإحلال والتجديد دون صدور رخصة هدم له، مع إيقاف أعمال التطوير لحين صدور ترخيص لذلك.

واستمع- خلال تفقده مشروع الـ 30 مليون بيضة بمدينة الخانكة للاطمئنان على سير العمل بالمشروع- إلى شرح تفصيلي حول المشروع من الدكتورة أمل العسيلي مدير عام الطب البيطري بالقليوبية، التي أوضحت أنه خلال الايام القليلة الماضية تم استلام دفعة من الكتاكيت بتكلفة 400 ألف جنيه وجارى التجهيز لقطيع جديد بعد انتهاء دوره التربية في شهر7 ينتج 20 مليون بيضة، موجها بدفع عجلة الإنتاج مع رفع كفاءة عنابر الإنتاج والتربية.