رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة | تحذير شديد للمدارس.. وإعلان تفاصيل امتحانات الثانوية قريبا

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

وزير التعليم يوجه تحذيرا شديد اللهجة للمدارس التي تخفي إصابات كورونا


أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن هناك تعاملا شديدا في تطبيق الضوابط الصحية التي أعلنتها الوزارة، وأن أي كيان سيخالف الضوابط سيتم معاقبته ويتم التعامل معها بشكل عنيف، قائلا: "المدارس اللي هتخفي إصابة حد بكورونا سنتعامل معها بشكل عنيف وقوة".

وزير التعليم يوضح ضوابط الامتحانات لـ الصفين الأول والثاني الثانوي


كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن ضوابط الامتحانات التي أعلنتها الوزارة اليوم، موضحا أنها ليست بجديدة، وتم التأكيد عليها منذ شهر فبراير الماضي.

قرارات مهمة من التعليم حول الحضور في المدارس خلال رمضان

 

اتخذت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عدة قرارات للحفاظ على سلامة الطلاب، خلال شهر رمضان الكريم الطلاب.

«تقليل التواجد في المدارس».. خطاب عاجل من التعليم للمديريات


أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابًا للمديريات التعليمية على مستوى الجمهورية، حول مجموعة من الضوابط التنظيمية للعملية التعليمية؛ حفاظًا على صحة الطلاب بمختلف مراحل التعليم بجميع المدارس والكيانات التعليمية بصفة عامة، والحد من انتشار فيروس كورونا بصفة خاصة.

بيان مهم من التعليم لكل الصفوف الدراسية بجميع المدارس


أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تشكيل لجنة لكل الصفوف الدراسية في جميع المدارس والكيانات التعليمية، لمتابعة ما يلي:
 

وزير التعليم: إعلان تفاصيل امتحانات الثانوية العامة بنهاية الأسبوع الجاري


كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أنه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بامتحانات الثانوية العامة، قبل نهاية الأسبوع الجاري.

 

 

 

عاجل