رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو| حسناء موكب المومياوات: أنا عارضة أزياء.. وعازفة إيقاع الدف تكشف علاقتها بفنان شهير.. وكشف أثري جديد الخميس المقبل

نشر
مستقبل وطن نيوز

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات وجاء أبرزها كالتالي:

عازفة إيقاع الدف بموكب المومياوات تكشف علاقتها بفنان شهير

أعربت تقى علي عبدالرحيم، عازفة إيقاع الدف باحتفالية نقل المومياوات الملكية، عن سعادتها لإعجاب الجميع بالاحتفالية والموسيقى، قائلة: “مش عايزة حاجة أكتر من كده” 

 

حسناء موكب المومياوات: أنا عارضة أزياء وشاركت في 3 أعمال درامية بأدوار صغيرة

 

أعربت ميرال ماهيليان، إحدى المشاركات في عرض نقل المومياوات الملكية، والمعروفة إعلاميا بـ "حسناء موكب المومياوات"، عن سعادتها للمشاركة في الاحتفالية، مشيرة إلى أنها تشعر بإحساس لا يوصف لمشاركتها في مثل هذا الحدث العظيم.
 

زاهي حواس: إعلان تفاصيل كشف أثري جديد يوم الخميس المقبل

 

كشف الدكتور زاهي حواس، عالم الأثار، عن تفاصيل كشف أثري جديد، قائلا: مستعدون للإعلان عن كشف أثري جديد يوم الخميس 8 أبريل، ويوم السبت المقبل سيتم استقبال القنوات التلفزيونية العالمية لبث ونقل الكشف لكل دول العالم.

وزير التعليم يوضح ضوابط الامتحانات لـ الصفين الأول والثاني الثانوي


كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن ضوابط الامتحانات التي أعلنتها الوزارة اليوم، موضحا أنها ليست بجديدة، وتم التأكيد عليها منذ شهر فبراير الماضي.

العناني عن «موكب المومياوات»: دخلنا كل بيت في مصر والعالم

 

قال الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، إن مصر خبر أساسي في جميع وسائل الإعلام في العالم منذ الأمس بسبب احتفالية نقل المومياوات.

أماني الطويل: الإرادة الأثيوبية غير متوفرة لحل أزمة سد النهضة


قالت الدكتورة أماني الطويل، مديرة البرنامج الأفريقي بمركز الأهرام للدراسات السياسية: إن مصر لا تفوت فرصة في التفاوض بشأن ملف سد النهضة؛ للوصول لإتفاق لا يضر أي طرف.

وزير السياحة عن حفل نقل المومياوات الملكية: «موبايلي هنج من كتر الرسائل»

 

كشف الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، عن تفاصيل لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، مع المديرة العامة لليونسكو اليوم، مشيرا إلى أن مديرة اليونسكو وجهت التحية للرئيس السيسي، على جهود الدولة للحفاظ على تراث البشرية، وأكد الرئيس أن مصر مستمرة في الحفاظ على الآثار المصرية، وبناء المتاحف.

«العناني»: استقبال الرئيس السيسي للمومياوات الملكية رسالة بأن مصر تقدر حضارتها


 

أعرب الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، عن سعادته بنجاح احتفالية نقل المومياوات الملكية، معلقا: "ربنا يقدرنا ونعمل احتفاليات أكبر".

وزير التعليم يوجه تحذيرا شديد اللهجة للمدارس التي تخفي إصابات كورونا


أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن هناك تعاملا شديدا في تطبيق الضوابط الصحية التي أعلنتها الوزارة، وأن أي كيان سيخالف الضوابط سيتم معاقبته ويتم التعامل معها بشكل عنيف، قائلا: "المدارس اللي هتخفي إصابة حد بكورونا سنتعامل معها بشكل عنيف وقوة".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

عاجل