رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السعودية تؤكد تضامنها الكامل مع الأردن

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وقوف الرياض وتضامنها الكامل مع المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، ومساندتها لكافة الإجراءات التي يقوم بها عاهل الأردن الملك عبدالله الثاني بن الحسين لحفظ أمن بلاده والحفاظ على استقرارها، متمنيا للأردن الأمن والاستقرار.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الأحد، بالملك عبدالله الثاني، وفقًا لوكالة الأنباء السعودية.

من جهته أعرب الملك عبدالله الثاني عن خالص شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على دعمه ومساندته، وعلى موقف المملكة العربية السعودية في الوقوف إلى جانب شقيقتها المملكة الأردنية الهاشمية في جميع الظروف والأزمات.

من ناحية أخرى، أجرى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي اتصالاً هاتفياً بالملك عبدالله الثاني، أكد خلاله تضامن السعودية الكامل مع المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، ودعمها لكافة الإجراءات التي يقوم بها العاهل الأردني لحفظ أمن الأردن واستقراره.

كما أجرى الأمير محمد بن سلمان اتصالاً هاتفياً بالأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، وأكد ولي العهد السعودي وقوف بلاده مع الأردن، وتأييدها لقرارات الملك عبدالله الثاني لحفظ الأمن والاستقرار.

من ناحيته، أعرب الأمير الحسين بن عبدالله الثاني عن بالغ شكره وتقديره لولي العهد السعودي على دعم قيادة الأردن ومساندتها، مثمنا مواقف المملكة العربية السعودية في الوقوف دوما إلى جانب شقيقتها المملكة الأردنية الهاشمية ودعمها لأمنها واستقرارها.

عاجل