رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير التموين: 20 سلسلة تجارية تشارك في معرض أهلا رمضان هذا العام

نشر
افتتاح معرض أهلا
افتتاح معرض أهلا رمضان

قال الدكتور علي المصيلحي: وزير التموين والتجارة الداخلية: إن الوزارة تحرص على إقامة معرض أهلا رمضان، للسنة السادسة على التوالي، بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة والاتحاد العام للغرف التجارية، منوها بإقامة 26 معرضا في المحافظات بالتزامن مع هذا المعرض.

وأضاف الوزير في تصريحات اليوم، أن 168 شركة تشارك في المعرض هذا وتعرض كافة السلع الرمضانية والأساسية، إلى جانب الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، وبتخفيضات تتراوح من 18% إلى 28%، لافتا إلى أن  المعرض الرئيسي بالقاهرة، يُقام على مساحة إجمالية 12000م2، وأن مساحة العرض تبلغ 6200م2، ويبلغ عرض الممرات 4 أمتار، وتشرف وزارة الصحة على الإجراءات الاحترازية به.

وأشار إلى أن هناك 26 معرضا رئيسيا بالمحافظات، وكذلك 161 شادرا تابعا للشركة القابضة للصناعات الغذائية، تم إنشاؤها بالتعاون بين وزارة التموين والغرف التجارية ووزارة التنمية المحلية.

ولفت إلى أنه يشارك في معارض "أهلاً رمضان" هذا العام، أكثر من 20 سلسلة تجارية تم اختيارها بدقة، تضم 1845 جناحا/ركنا، بالإضافة إلى مشاركة بعض منافذ "جمعيتي"، مؤكدا أنه سيتم الالتزام بأسعار استرشادية للمشاركة لعدد 14 سلعة، بالإضافة إلى 24 قافلة، تتكون كل منها من 10 سيارات، بغرض وصول السلع للقرى والنجوع أيضا.

عاجل