رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المتحدة تؤكد وقف تصوير مسلسل «الملك أحمس».. وتكشف الأسباب

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وقف تصوير مسلسل "الملك أحمس" وتشكيلها لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه في موسم رمضان المقبل.

وجاء قرار إيقاف تصوير مسلسل "الملك" الذي كان مقررا أن يخوض بطولته الفنان عمرو يوسف في السباق الرمضاني المقبل، بعد الجدل الكبير الذي أثير نحوه؛ بسبب الأخطاء الكثيرة التي وردت به سواء على المستوى الأحداث والتفاصيل التاريخية، أو الأزياء والملابس التي تخص هذه الحقبة الزمنية، وذلك خلال طرح البرومو الدعائي للمسلسل.

كما جاء ذلك بعد يوم من عرض حفل موكب نقل المومياوات الملكية، الذي شهدته مصر على أرضها، أمس السبت، والذي تابعه ملايين المواطنين في مصر والعالم، ليشاهدوا موكبًا تاريخيًا ينقل 18 ملكًا و4 ملكات، وتم نقلهم من المتحف المصري في ميدان التحرير بوسط القاهرة إلى المتحف القومي للحضارة المصرية في الفسطاط أمس، والذي شهد نجاحا كبيرا.

جدير بالذكر أن مسلسل “الملك أحمس" قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، يشارك في بطولته عمرو يوسف، ماجد المصري، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد فراج، سوسن بدر وأمير صلاح الدين.

عاجل