رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال 72 ساعة المقبلة

نشر
طقس
طقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس على مدى 72 ساعة القادمة، حيث توقعت نشاط رياح على مناطق من أقصى غرب البلاد.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الإثنين، طقس لطيف على السواحل الشرقية معتدل على السواحل الشمالية ومائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة وجنوب البلاد وجنوب سيناء، أما حالة الطقس ليلا فيكون بارد على كافة الانحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد، أن هناك أتربة نهارا على القاهرة والوجه البحري، وجنوب البلاد ونشاط رياح على أقصى غرب البلاد.

طقس يوم الإثنين:

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم الإثنين على القاهرة الكبرى والوجه البحري 30 للعظمى والصغرى 16، وعلى السواحل الشمالية 27 للعظمى والصغرى 16، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 30 للعظمى والصغرى20، وعلى شمال الصعيد 30 للعظمى والصغرى 17، وعلى جنوب الصعيد 33 للعظمى والصغرى 19.

طقس يوم الثلاثاء:

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الثلاثاء طقس معتدل على السواحل الشمالية الشرقية مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري والقاهرة وجنوب سيناء وحار على جنوب البلاد، أما حالة الطقس ليلا فيكون بارد على السواحل الشمالية لطيف على كافة الانحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد، أن هناك أتربة نهارا على القاهرة والوجه البحري، وجنوب البلاد ونشاط رياح على اقصي غرب البلاد تكون مثيرة للرمال والاتربة.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الثلاثاء على القاهرة الكبرى والوجه البحري 32 للعظمى والصغرى 22، وعلى السواحل الشمالية 30 للعظمى والصغرى 17، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 33 للعظمى والصغرى22، وعلى شمال الصعيد 34 للعظمى والصغرى 19، وعلى جنوب الصعيد 36 للعظمى والصغرى 22.

طقس يوم الأربعاء:

أما حالة الطقس يوم الأربعاء المقبل سيكون طقس لطيف على السواحل الشمالية الغربية مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية حار على باقي الأنحاء.

وكشفت أن حالة الطقس ليلا ستكون مائلة للبرودة على السواحل الشمالية لطيفه على باقي الأنحاء، وبخصوص الظواهر الجوية ستكون هناك أتربة عالقة نهارا على القاهرة والوجه البحري مع نشاط رياح على السواحل الشمالية الشرقية.