رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أهم الأخبار| الرئيس السيسي يؤكد على نية مصر الصادقة للتوصل لاتفاق حول سد النهضة.. و«مدبولي» يسّلم سيارات من مبادرة إحلال المركبات المتقادمة

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت الساعات الماضية، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بنشاط الحكومة والرئيس عبدالفتاح السيسي، نستعرضها معكم في التقرير التالي:

الرئيس السيسي يستقبل مدير عام منظمة اليونسكو

 

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، أودري آزولاي، مدير عام منظمة اليونسكو، وذلك بحضور الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة. ويمكنك قراءة تفاصيل الخبر من هنـــــــــــــــا.


السيسي: مصر لديها نية صادقة للتوصل لاتفاق حول سد النهضة قبل موسم الفيضان

استقبل رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية ورئيس الاتحاد الأفريقي، الرئيس فيليكس تشيسيكيدي، اليوم، كل من سامح شكري وزير الخارجية، والدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، بعد افتتاح الاجتماعات الجارية في كينشاسا، حول مسار مفاوضات سد النهضة الإثيوبي. ويمكنك قراءة تفاصيل الخبر من هنـــــــــــــــا.


الرئيس السيسي يوجه بالاستمرار في جهود توطين صناعة الأسمنت والحديد والصلب

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم الأحد، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتحددة، والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، والدكتور محمد معيط وزير المالية، ونيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، وذلك بحضور اللواء محمد أمين نصر مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية.. ويمكنك قراءة تفاصيل الخبر من هنـــــــــــــــا.

رئيس الوزراء يسلم سيارات المستفيدين من مبادرة إحلال المركبات المتقادمة


سلّم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اليوم الأحد، عددا من السيارات ضمن الدفعة الأولى للمستفيدين من مبادرة رئيس الجمهورية لإحلال السيارات المتقادمة بأخرى جديدة، تعمل بالغاز الطبيعى.. ويمكنك قراءة تفاصيل الخبر من هنـــــــــــــــا.


أمين عام «السياحة العالمية» عن نقل المومياوات الملكية: مصر دائما مصدر إلهام

أعرب الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية زوراب بولوليكاشفيلي، عن سعادته بالمشاركة في الاحتفال العالمي لموكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومي للحضارة بالفسطاط.. ويمكنك قراءة تفاصيل الخبر من هنـــــــــــــــا.

بيان هام من التعليم لكل الصفوف الدراسية بجميع المدارس


أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تشكيل لجنة لكل الصفوف الدراسية في جميع المدارس والكيانات التعليمية، ويمكنك قراءة تفاصيل البيان من هنــــــــــــــا.

مدير متحف الحضارة يكشف مفاجأة عن أول يوم لافتتاحه


قال الدكتور أحمد غنيم، مدير المتحف القومي للحضارة: إن المومياوات الملكية في غرفة الطوارئ بالمتحف، استعدادا للتعامل معها، والبدء في عملية تعقيمها لوضعا في مثواها الأخير بالقاعة المخصصة بالمتحف.. ويمكنك قراءة تفاصيل الخبر من هنـــــــــــــــا.

وزير التموين: إعلان بدء إقامة المخازن الاستراتيجية الجديدة قبل نهاية أبريل


قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية: إن الصناعات الغذائية تظهر بشكل كبير في معارض أهلا رمضان.. ويمكنك قراءة تفاصيل الخبر من هنـــــــــــــــا.

مدير عام اليونسكو تزور القاهرة التاريخية وآثار سقارة وأهرامات الجيزة


زارت أودري أزولاي، مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو)، والوفد المرافق لها اليوم الأحد، منطقة القاهرة التاريخية ومنطقتي آثار سقارة وأهرامات الجيزة، وأعربت عن انبهارها بالحضارة المصرية العريقة.. ويمكنك قراءة تفاصيل الخبر من هنـــــــــــــــا.

عاجل