رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد..

كمال أبورية: ندمان على دوري في «طائر الحب» مع فيفي عبده

نشر
الفنان كمال ابو رية
الفنان كمال ابو رية

استضاف الإعلامي عمرو الليثي، مساء أمس السبت، الفنان الكبير كمال أبو رية، والفنانة هالة فاخر، في برنامجه الشهير "واحد من الناس" الذي يعرض عبر فضائية "الحياة"، ليكشف الكثير من التفاصيل التي تخص حياته الشخصية وكواليس أعماله الفنية، والشخصيات التي يتمنى تجسيدها أمام الكاميرا، ورأيه في الأعمال التي قدمها سواء من ناحية السينما أو الدراما.

وخلال السطور التالية يقدم "مستقبل وطن نيوز" أبرز تصريحات كمال أبو رية في "واحد من الناس":

قال الفنان كمال أبو رية، إن اسمه الحقيقي يبدأ بـ"عبد الرحيم"، ولكنه عندما بدأ مشواره الفني شعر بأن اسمه ثقيل، ولاعتزازه باسم والده، قرر أن يلغي اسمه ويجعله كمال أبو رية.

وأضاف كمال أبو رية في تصريحاته، أن مساحة موهبته الفنية كبيرة، ولكن نجوميته لا تتناسب مع هذه الموهبة، مشيرًا إلى أنه يحب تقديم الدراما التاريخية وأكثر مسلسل أتعبه كان "قاسم أمين"، لأنه إذا كان 900 مشهد، فهو يظهر في 750 مشهدا وهي شخصية دراما ذاتية ليست بها أداء وانفعالات كثيرة.

تتر مسلسل قاسم امين by Yasmine Abo elsoud

ولفت كمال أبو رية، إلى أنه يحب الكوميديا ولا يمانع من تقديمها أبدًا، ولكن بشرط وجود عمل قوي، كاشفًا عن أنه ما زال يتمنى تقديم شخصية طلعت حرب.

وعن تعاونه مع الزعيم عادل إمام في مسلسل "مأمون وشركاه"، و"عفاريت عدلي علام"، عبر عن حبه الكبير لها، مشيرًا إلى أنها كانت تجربة رائعة؛ لأنها مع فنان كبير وعظيم، وقد أعادته للجمهور بشكل كبير، مؤكدًا أنه شخصية شديدة التفاؤل وليس لديه ما يندم عليه.

كمال أبو رية: فوجئت بتصرفات الزعيم فى عفاريت عدلى علام - عين

وكشف كمال أبو رية، عن أنه عرض عليه الكثير من الإعلانات، ولكنه لم يقبل بها، ولن يقدم إعلانًا واحدًا حتى الآن، لافتًا إلى أنه في فترة نجاح مسلسل "سوق العصر"، عُرض عليه، هو وزميله الفنان أحمد عبد العزيز استغلال أحد المشاهد بينهما في إعلان دعائي ولكنهما رفضا.

أما فيما يخص الأعمال التي يندم عليها، قال إنه لو رجع به الزمن، لن يقبل بالمشاركة في مسلسل "طائر الحب" الذي خاض بطولته مع الفنانة فيفي عبده، موضحًا أنه وفيفي عبده ظلما في المسلسل؛ لأن الدور لم يكن يناسبهما عمريًا، مؤكدًا أنه لا ينزعج من تعليقات السوشيال ميديا على مشاهده في "طائر الحب"؛ قائلًا: "من حقهم الانتقاد".

كمال أبو رية: ندمت على مسلسل "طائر الحب" مع فيفي عبده ومن حق الناس تنتقده |  خبر | في الفن

وفيما يخص طلاقه من الفنانة الكبيرة ماجدة زكي، أوضح كمال أبو ريه أنه غلط في فترة من الفترات؛ لأنه لم يكن يتترك لحساب وأمور كثيرة، وكان صغيرًا، متابعًا: "كنت صغير وممكن أكون اخطأت في حق ماجدة زكي في أشياء، أتمنى أنها تسامحني وأولادي يسامحوني لأني بحبهم جدا".

وأضاف في هذا الأمر، أنه لا يملك سوى هذه العائلة، وأنها أحلى شئ في حياته، موجهًا للفنانة ماجدة زكي: "هي كتر خيرها خلفتلي 3 أولاد، والحمد لله كلهم على خلق ومحترمين ومتعلمين كويس.. وأحترمها كثيرًا لأنها امرأة مكافحة وقوية".

صور: إبنة ماجدة زكي وكمال أبو رية تُشعل السوشيال ميديا.. فمن تشبه؟ | دنيا  الوطن
عاجل