رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد..

كيف انبهرت السوشيال ميديا بموسيقى هشام نزيه في موكب المومياوات الملكية

نشر
مستقبل وطن نيوز

منذ انطلق موكب المومياوات الملكية، أمس السبت، الموافق 4 أبريل، وانقلبت مواقع التواصل الاجتماعي إعجابا وإشادة بالتنظيم والموسيقى التي قام بها هشام نزيه، وبالحفل، الذي تابعه ملايين المواطنين في مصر والعالم، ليشهدوا موكب تاريخي ينقل 18 ملكًا و4 ملكات، معظمهم من ملوك "الدولة الحديثة"، من المتحف المصري في ميدان التحرير بوسط القاهرة إلى المتحف القومي للحضارة المصرية في الفسطاط.

ومن أكثر العوامل التي تلقت الشق الأكبر من الإشادة في موكب المومياوات الملكية، جاء عن الجانب الموسيقي في الحفل والذي قام بتأليفه المؤلف الموسيقي هشام نزيه، فجاءت كل ردود الأفعال على الموسيقى التي عزفت من بداية الحفل وحتى الختام مرورا بالاغاني التي قدمها كل من النجم الكبير محمد منير والمطربة ريهام عبد الحكيم، وأميرة سليم ونسمة محجوب، معبرين جميعهم عن إعجابهم الشديد بها.

وشارك عدد كبير من الفنانين والطلاب من جامعة حلوان، في حفل موكب المومياوات الملكية، أمس من متحف المصري بالتحرير إلى متحف الحضارة بالفسطاط، - بجانب نخبة من الفنانين المصريين منهم حسين فهمي - خالد النبوي - يسرا - محمد منير- أحمد عز- أحمد السقا - هند صبري- آسر ياسين- كريم عبد العزيز - منى زكى- أحمد حلمي- أمينة خليل - نسمة محجوب- أميرة سليم.

كما شهد حفل موكب المومياوات الملكية مشاركة 22 سيارة لنقل المومياوات الملكية تابعة لوزارة الدفاع "قيادات قوات المظلات"، و60 موتوسيكلات التشريفة من وزارتي الدفاع والداخلية، و150 خيول التشريفة، و22 من العجلات الحربية ذات الطراز الفرعوني مصنوعة بواسطة وزارة الإنتاج الحربي يجرها عدد 44 حصان. 

وشارك أيضًا في موكب المومياوات الملكية، 330 طالبا من كلية التربية الرياضية - جامعة حلوان، و3 فرق موسيقية بإجمالي 150 فرد من وزارة الدفاع "إدارة الموسيقيات العسكرية"، و150 قارع طبول من " إدارة الموسيقات العسكرية" بوزارة الدفاع.

10
10
9
9
8
8
7
7
6
6
5
5
4
4
3
3
2
2
1
1
عاجل