رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هاني شاكر يتعاون مع الموزع مهاب في أغنية خليجية

نشر
أمير الغناء العربى
أمير الغناء العربى الفنان هانى شاكر

يتعاون الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، مع الموزع يوسف حسين الشهير بمهاب، في أغنية جديدة بعنوان "وأنت غايب "، وهي أغنية باللهجة الخليجي من كلمات الشاعر خالد بن معمر وألحان محمود حسن وميكس وماستر إسلام غلاب القبطان، والتي من المقرر طرحها خلال الأيام القليلة القادمة قبل شهر رمضان.

الجدير بالذكر، أن الفنان هاني شاكر أكد عدم تقاضيه أي أجر نظير غناء الأغنية التي كتبها الشاعر خالد بن معمر، من وحي تذكره لوفاة ابنته عبير.

وتقول كلمات الأغنية:-

وأنت غايب ما باقي غيرك حبايب 
وأنت غايب قلبي مثلك كان غايب 
في غيابك كم أعاني ما بقي لهفه وأغاني
ولا حبايب وأنت غايب

يعتبر التعاون الأول بين الموزع يوسف حسين الشهير بمهاب وبين الفنان هاني شاكر،  كما يحضر يوسف، لمزيد من الأعمال القادمة مع مجموعة من الفنانين مثل الفنان شريف صبري ونور مرشدي وغيرهم، وذلك على سبيل الذكر وليس الحصر.

من ناحية أخرى، يستعد أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر لطرح دعاء ديني جديد يحمل عنوان "يا رب يا رحمن" من كلمات الشاعر محمد الجبالي وألحان حنين علي.

يشار إلى أن أمير الغناء العربي هاني شاكر، طرح دعاء ديني بعنوان “ يا رب يا رحمن" بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك.

وأكد هاني شاكر، أن الدعاء قد يكون بداية تعاون مشترك مع حنين، معربًا عن سعادته بالتعاون معها.

وسياق متصل، قالت الملحنة حنين، إنها شعرت بأن صوت هاني شاكر هو الأنسب لأداء الدعاء منذ بدأت في تلحين الكلمات وانتابتها سعادة بالغة، بعد إعجاب شاكر باللحن واصفة إياه أنه امتداد لجيل العظماء، ومنذ بدايته الفنية يهتم بالعمل الفني ليعيش أطول فترة ممكنة. 

 

 

 

هانى شاكر
هانى شاكر
عاجل