رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رفع 320 طن قمامة بمركز إطسا في الفيوم 

نشر
جانب من رفع اكوام
جانب من رفع اكوام القمامة

نفذت الأجهزة التنفيذية بمركز إطسا بالفيوم، حملة مكبرة لرفع أكوام القمامة ونظافة الشوارع بالقرى، وذلك فى اطار تعليمات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم ومتابعة المهندس خالد فراج، رئيس مجلس المدينة.

وأسفرت الحملة عن رفع 320  طنا من القمامة والمخلفات والأتربة من شارع عمر بن الخطاب وشارع أبوبكرالصديق ومن أمام التأمينات ومن قرى دفنو، الغرق، منية الحيط ، مطول، قلمشاه. 

كما تابع رئيس المركز أعمال رفع كميات كبيرة من القمامة من محطة الترحيل المتواجدة نهاية قرية دفنو ونقلها إلى المقلب العمومى بقرية قصر الباسل ونقلها إلى خارج المدينة، ومتابعة أعمال تمهيد الطرق الترابيه بناحية قرية الحجر والبرنس وعزب يونس والزقمي بجليدر مجلس مدينة اطسا وذلك لتسهيل الحركه امام السيارات والماره ورفع العبء عن كاهل المواطنين. 

وعلى صعيد آخر تابع رئيس مركز ومدينة إطسا إزالة حالة تعدٍ على أرض أملاك دولة بناحية قرية الغرق على مساحة 450 مترا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف. 

وشدد المهندس خالد فراج، على أهمية استمرار أعمال النظافة بنطاق المركز، للارتقاء بمستوى النظافة، ورفع كفاءة الشوارع، مؤكداً على تضافر جهود جميع الوحدات المحلية فى هذا المجال الحيوى الهام، الذى يمس حاجة المواطنين وبهدف الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمركز.